بريطانية تتصل بالطوارئ لتشكو ألم قدميها بعد التسوق !

اتصلت ثلاثينية بريطانية بخدمة الطوارىء بالشرطة 999 ولكن ليس للإبلاغ عن اعتداء أو سرقة بل لطلب سيارة إسعاف كي تنقلها إلى البيت الذي يبعد عنها نحو 3 كيلومترات، مبررة أن قدميها تؤلمانها بعد يوم كامل أمضته في التسوق.

ونشر موقع ميرور البريطاني تفاصيل المحادثة التي جرت بين المتصلة والشرطة وامتدت نحو 3 دقائق وانتهت بغضب المتصلة البريطانية لأن الشرطة لم تتجاوب معها بالشكل الذي كانت تتوقعه.

وقالت المتصلة في الهاتف: “عذراً على الاتصال ولكنني أمضيت نهاري بالتسوق والآن قدماي تؤلمانني كثيراً لدرجة أنني لا أستطيع المشي… أشعر أنهما تحترقان رغم جميع محاولاتي لتخفيف الألم”.

ووفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية ، طلبت المتصلة من الشرطة إرسال سيارة إسعاف إلى الموقع الذي تتواجد فيه لنقلها إلى المنزل الذي يبعد عنها 3 كيلومترات سيراً على الأقدام، لكنها غضبت حين أوضحت الشرطة أن سيارة الإسعاف لا يمكن طلبها إلا بحال وجود سبب طبي وانتهى الأمر بإقفال الخط من قبلها.

وأفرجت الشرطة في غرب ميدلاندز البريطانية عبر حسابها على تويتر عن هذه المكالمة معلقة بالقول: “امرأة عمرها 32 عاماً تتصل بخدمة الطوارى 999 لأن قدميها تؤلمانها بعد يوم كامل من التسوق وتريد توصيلة لمنزلها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها