إبراهيموفيتش سيحاول الحصول على رخصة التدريب عام 2017

يستعد مهاجم مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش البدء في إجراءات الحصول على رخصة تدريب معتمدة من الإتحاد الدولي في مطلع العام الجديد ليصبح مديراً فنياً في كرة القدم.

وبالفعل قام الاسطورة السويدي (34 عاماً) بعقد محادثات مع المدير الفني للشياطين الحمر البرتغالي جوزيه مورينيو عن خططه المستقبلية بعد أن يعلق حذائه ويضع حداً لمسيرته الكروية .

ويهدف إبرا البدء في الانخراط في دورات تدريبية متخصصة في وقت مبكر من عام 2017 ، والانتهاء منها قبل التقدم بطلب الرخصة في الصيف المقبل.

وقال مصدر في مانشستر يونايتد لصحيفة “صن أون صاندي” الانكليزية “يحاول زلاتان الاستفادة بالفعل من خبرة مورينيو وطريقة عمله ومراقبة أسلوبه ومن ثم التخطيط لمستقبله بالدخول في مجال تدريب في كرة القدم “.

وأضاف أن السويدي، الذي وصل إلى أولد ترافورد في صفقة انتقال حر هذا الصيف من باريس سان جيرمان، قال لزملائه اللاعبين إنه لا يرى نهاية لمسيرته الكروية على أرض الملعب قبل سنتين أو ثلاث سنوات قادمة .

واستدرك المصدر قائلاً : “لقد ترك مورينيو الباب مفتوحاً لإبراهيموفيتش الذي عبر عن رغبته بخوض تجربة التدريب، ولكن ليس بالضرورة أن يكون مديراً فنياً في القريب العاجل ، فهو يحاول الآن تجميع أفكاره ، خصوصاً أنه مولع بالأسلوب والتكتيك الإيطالي “.

وبحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف ، سيحاول إبرا الحصول على رخصة التدريب عندما تهدأ أموره في وقت مبكر من السنة الجديدة، ومن ثم محاولته الخوض في تجربته التدريبية الصيف المقبل.

وكانت الصحيفة ذاتها قد ذكرت لأسبوع الماضي أن إبراهيموفيتش قد بدأ بالفعل بتدريب المهاجمين الشباب في أولد ترافورد بما في ذلك المهاجم ماركوس راشفورد مستفيداً من خبرته الطويلة في الملاعب ، حيث كان السلطان السويدي قد أعطى بعض النصائح لزملائه المهاجمين في مانشستر يونايتد حول الطريقة الأفضل لتنفيذ الركلات الحرة من خلال تنظيم دورات تدريبية إضافية، خصوصاً أنه كان يبقى في مجمع تدريب كارينغتون التابع للشياطين الحمر بعد انتهاء التدريبات المقررة، ليقوم بتعليم مهاجمي الفريق الإنكليزيان ماركوس راشفورد وجيسي لينغارد والفرنسي انتوني مارسيال  طريقة تنفيذ الكرات الثابتة على المرمى بشكل دقيق.

هذا ومنح مورينيو لإبراهيموفيتش عطلة إضافية لمدة أربعة أيام خلال توقف مباريات الدوري الانكليزي الممتاز بسبب المباريات الدولية لتصفيات نهائيات كأس العالم التي ستستضيفها روسيا في صيف 2018.

وكان إبرا رائعاً منذ انضمامه إلى النادي الانكليزي هذا الصيف حيث احرز له 4 أهداف في مستهل مشواره مع النادي هذا الموسم .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها