جيمي فاردي يكشف سر رفضه عرض آرسنال

قال مهاجم فريق ليستر سيتي ومنتخب إنكلترا لكرة القدم، جيمي فاردي إن سبب رفضه عرض فريق أرسنال كان بسيطاً نسبياً، إذ أن عقله وقلبه قالا له أن يبقى في ناديه الحالي.

وكان فاردي، الذي أصبح رمزاً لفريق ليستر سيتي الذي توج معه بلقب الدوري الإنكليزي (البريميير ليغ) الموسم الماضي، قريباً من الانضمام لآرسنال هذا الصيف، إذ قدم النادي، الذي يدربه الفرنسي آرسين فينغر، عرضاً لهداف بطل الدوري قدر بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني (حوالي 25 مليون و400 ألف دولار)، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ليستر، فضلاً عن راتب أسبوعي للاعب يقدر بحوالي 120 ألف إسترليني (حوالي 152 ألف يورو).

وصرح فاردي: “في كل مرة فكرت خلالها في الأمر، كنت أشعر أن عقلي وقلبي يميلان للبقاء، وهذا هو سبب قراري”.

وأضاف المهاجم الذي سجل 24 هدفاً الموسم الماضي في البريميير ليغ ليكون ثاني هدافيه: “إذا اعتقدت أن هذه الخطوة ليست المناسبة لك، فلن تقوم بها، الأمر بهذه السهولة”.

وكان فاردي (29 عاماً) رفض نهائياً عرض آرسنال، بل ووقع في يوليو (تموز) الماضي عقداً جديداً مع ليستر يمتد لأربعة مواسم، ارتفع به راتبه الأسبوعي إلى 100 ألف إسترليني (120 ألف يورو تقريباً).

كما أوضح المهاجم الإنكليزي، الذي وصل لـ “ثعالب ليستر” في 2012 قادماً من فريق فليتوود المتواضع مقابل مليون جنيه إسترليني، أنه التقى عدة مرات بالمدرب آرسين فينغر خلال بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا، ولكنهما لم يتحدثا في أي منها حول هذه الصفقة.

وقال فاردي: “تقابلنا في فنادق فرنسا لأنه كان يعمل مع إحدى الشبكات التلفزيونية خلال اليورو، ولم يكن ذلك غريباً بل في منتهى البساطة، كنا نتبادل التحية فقط، ليس أكثر من ذلك”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها