كريستيانو : وصول زيدان لريال مدريد كان عنصراً حاسماً

قال لاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو إن مدرب “الملكي” الفرنسي زين الدين زيدان، لعب دوراً حاسماً في دفع الفريق للعمل بقوة من أجل التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشر الموسم الماضي.

وأضاف اللاعب في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: “كنت أرغب في الفوز بشيء .. تمكننا من التتويج بدوري الأبطال وكنت الهداف.. هذا ربما واحد من أفضل الأعوام في مسيرتي”.

وعن مشاعره حينما سدد ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو صرح: “ينبض قلبك دائماً بسرعة أكثر من تلك الطبيعية حينما تتقدم للتسديد، خاصة إذا ما كانت ركلة حاسمة ولكن كنت واثقاً من قدرتي على التسجيل وجلب الفوز للريال”.

وتابع كريستيانو: “زيدان كان عنصراً حاسماً العام الماضي حينما وصل دفعنا للعمل بقوة وبجودة.. إنه محترف كبير وشخص عظيم وفي رأيي أهم شيء يمتلكه هو قدرته على منح لاعبيه الهدوء المطلوب.. من هو المدرب الذي يقدر على الفوز بدوري الأبطال في 6 شهور؟ زيدان يستحق الإشادة وأنا سعيد بوجوده معنا”.

وأكمل اللاعب البرتغالي: “حينما تلعب في ريال مدريد، أفضل نادي في العالم، فإن الهدف دائماً يكون التتويج بالألقاب، التشامبيونز وغيرها”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها