فاران يكشف سبب رفضه عرض مانشستر يونايتد

على الرغم من غيابه المستمر عن التشكيلة الأساسية  لنادي ريال مدريد الإسباني لتواجد اسمين كبيرين في نفس مركزه في وسط دفاع الفريق، فإنّ اللاعب الدولي الفرنسي الشاب رافائيل فاران رفض عرض الانضمام لمانشستر يونايتد الإنكليزي، في “الميركاتو” الصيفي الماضي،  مفضلاً البقاء في النادي الملكي.

وكشف أخيراً فاران، عن سبب رفضه الانضمام إلى صفوف فريق “الشياطين الحمر” خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على  الرغم من إصرار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال فاران في تصريحات لقناة “كانال بلوس” الفرنسية: “بالطبع إنه إغراء كبير أن أسمع عن هذا الاهتمام، ، لان مورينيو هو من جلبني لريال مدريد. ومانشستر يونايتد فريق كبير، ولكن عندما سمعت بمشروع النادي هنا من أجلي لم يكن هناك أي أسئلة أخرى بالنسبة لي”.

ونقلاً عن صحيفة إيلاف ، أضاف فاران، البالغ من العمر 23 عاماً: “لقد قلت دائماً أني مرتاح  في ريال مدريد، بالطبع هناك إيجابيات وسلبيات وأنا أنظر فيها، وقرار البقاء كان قراراً مهماً في حياتي المهنية، نحن الرجال علينا اتخاذ القرارات”.

وتبقى التساؤلات مطروحة حول “مشروع نادي ريال مدريد” الذي يتحدث عنه فاران، وذلك في ظل تواصل تألق ثنائي وسط دفاع الفريق، الإسباني سيرجيو راموس و البرتغالي بيبي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها