عضو بالحزب الجمهوري لصحفية أمريكية : ” أتمنى أن يغتصبك لاجئ سوري ” !

نشرت صحيفة “ديلي بيست” الأمريكية، أمس الثلاثاء، خبرا يفيد تعرض إحدى صحفياتها إلى هجوم لفظي من عضو بالحزب الجمهوري يدعى “مايك كراوتز”، تمنى فيها أن يغتصب الصحفية “لاجئ سوري”، وذلك في معرض دفاعه عن المرشح الجمهوري “دونالد ترامب”.

وقالت الصحفية “أوليفيا نوزي”، إنه بعد نشرها قصة صحفية لزميل لها بصحيفة ديلي بيست، ترصد علاقات المرشح الجمهوري “دونالد ترامب” على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فوجئت بسيل من الرسائل الإلكترونية من قبل “كراوتز” عضو الحزب الجمهوري عن ولاية “نيوجيرسي”.

وأضافت “نوزي”، أن “كرواتز” قال في رسائله، إن الرئيس السابق “بيل كلينتون” كانت لديها علاقات متعددة مع النساء، ثم تابع:”تبا لك يا أوليفيا ! اتمنى أن يغتصبك أحدهم اليوم”، وختم برسالة تقول:”أتمنى أن يغتصبك لاجئ سوري!”.

وزعم “كراوتز”، أن حسابه بموقع “فيس بوك” تعرض لقرصنة إلكترونية في محاولة لدفع التهمة عنه، لكن الصحفية “نوزي” أكدت أن “كراوتز” دأب على إرسال رسائل شديدة للهجة لها، منتحلا أسباب مختلفة. (اليوم السابع)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم !
    اذا اغتصبها اللاجئ ممكن ان يحصل متعة ، ولكن اخبرنا ماشعورك ماذا لو اغتصبك نفس اللاجئ

  2. ملايين الجرائم من قتل وتدمير واغتصاب حدثت وما زالت تحدث وستبقى يرتكبها هؤلاء الذين ينظرون الى السوريين كمعتدين ومغتصبين وكان هؤلاء يعيشون في جمهورية افلاطون
    وانا هنا لا اريد الدفاع عن اي مغتصب او معتدي ولكن فقط اريد ان اذكرهم بواقع الحال عندهم ولا يجعلوا من السوريين خاصة واللاجئين عموما شماعة يعلقون عليها كل موبقاتهم وعقد النقص التي يعانون منها