زيدان يتفق مع رونالدو على عودة تدريجية للمباريات الرسمية

قرر زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، وضع برنامج خاص لعودة نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة في المباريات الرسمية بشكل تدريجي.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنّه وبعد المشاورات التي جرت بين المدرب زيدان ولاعبه رونالدو، فإنّ النجم البرتغالي العائد من إصابة في أربطة الركبة استغرقت شهرين للتعافي، لن يشارك سوى في 60 دقيقة من مباراة ريال مدريد أمام نادي أوساسونا، المبرمجة يوم السبت القادم لحساب الجولة الرابعة من “الليغا”.

ووفقاً لصحيفة إيلاف ، من المقرر أن يرتفع عدد دقائق اللاعب في المباراة التالية التي يستقبل فيها النادي الملكي فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الأربعاء القادم، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا  لكرة القدم، حيث قد يلعب” صاروخ ماديرا” 70 دقيقة، حسب تطور حالته البدنية.

وكشفت ذات الصحيفة، المقربة من نادي ريال مدريد، عن مطالبة زيدان لنجم فريقه بألا ينخرط بشكلٍ قويٍ في الالتحامات الثنائية وأن يخفض من نسقه البدني لدى عودته المرتقبة في مباراة أوساسونا تحديداً، تفادياً لتجدد الإصابة، على أن يتم تقييم وضع اللاعب البدني عقب المباراتين المذكورتين، من أجل تقدير مدى الدقائق التي من الممكن أن يحصل عليها فيما بعد، وإمكانية مشاركته في كامل المباريات التالية من عدمها، خصوصاً في ظل كثافة رزنامة الفريق لشهر سبتمبر الجاري، حيث يخوض 7 مباريات في ظرف 22 يوماً فقط.

ويظهر جلياً أنّ زيدان لا يرغب في استهلاك رونالدو بدنياً في بداية الموسم كما حدث في السنوات القليلة الماضية، والتي شهدت فقدان ريال مدريد لخدمات نجمه الأول في العديد من مباريات الشهرين الحاسمين من نهاية الموسم، أي أبريل ومايو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها