رسم صليباً معقوفاً للتمويه .. ألمانيا : السجن أربع سنوات للاجئ سوري أضرم النار بمأوى للاجئين

حكمت محكمة ألمانية بالسجن 4 سنوات، على لاجئ سوري أضرم النار في مأوى للاجئين بمدنية بينغن، غرب ألمانيا، بعد خمسة أشهر من الحادثة.

في البداية ظنت الشرطة أن الحريق نفذ في نيسان الماضي بدوافع عنصرية، لأن المبنى رسم عليه “الصليب النازي”، ولكن تبين لاحقاً أن لاجئاً مقيماً في المبنى نفسه قد أضرم النار فيه.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير في وسائل إعلام ألمانية، فإن الحكم الصادر بحق اللاجئ السوري “ملزم قانوناً”.

وقال المدعي العام في ماينز يوم الخميس، إن المتهم مكث في السجن منذ اعتقاله.

وكان الحريق تسبب الحريق بإصابة أربعة من سكان المأوى وعنصرين من رجال الإطفاء.

وكان اللاجئ السوري اعترف بعد بضعة أيام من الحادثة، أنه أضرم النار في المبنى، و أثناء استجوابه أرجع ما حصل إلى الظروف المعيشية الصعبة في منزل إيواء اللاجئين وانسداد الأفق أمامه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كذاب ونص وانا متأكدة الظروف إلى عايش فيها في مأوى اللاجئين افضل مليون مرة من الظروف الي كان عايش فيها بين اهلو …بس الحقد والجشع والغباء .. .. انا متأكدة واحد متل هاد كان بسوريا عاطل وعايش على حساب هذا وهذا …اجى هون صار يعاملو كإنسان محترم ….جن عقلو وحرق المكان الي يأوي ويأوي غيرو ههههه لانو يعرف حالو مالو قيمة ….. والله.. الله يحرق هيك عالم …هيك عالم لازم يرجعو ويحترقو بسوريا مابيستاهلو يعيشو بين الاوادم

  2. انا غلطت اسفة…. ماكان لازم قول انو العالم الي مثل هاد لازم يرجعو يحترقو بسوريا … هذا كان لازم يحرقو هون متل مايحرقو الزبالة….