وكالة روسية تنشر تصريحاً كاذباً على لسان مستشار قانوني للجيش الحر

نشرت وكالة “سبوتنيك” الروسية، نقلاً عن وكالة “نوفوستي”، تصريحاً على لسان مستشار قانوني في الجيش، تحت عنوان “الجيش السوري الحر يؤيد محاربة جبهة فتح الشام”، قبل أن يقوم الأخير بنفيه.

وقالت وكالة “نوفوستي” الروسية، إن ممثل الشؤون القانونية في “الجيش السوري الحر”، أسامة أبو زيد، قال لها عبر الهاتف : “فيما يتعلق بفقرة اتفاق الهدنة الأمريكي الروسي، التي تشير إلى الضربات على فتح الشام بالتأكيد، نحن لا نريد وجود القاعدة في سوريا”.

وأضاف أبو زيد، بحسب ما نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية ” : “مع ذلك إن غياب ذكر المقاتلين الشيعة الإيرانيين والعراقيين واللبنانيين، الذين يقاتلون إلى جانب الرئيس بشار الأسد، في الاتفاق، يسمح للشك في تقديراته”.

من جهته، علق أسامة أبو زيد على ما تم نشره، بالقول، عبر صفحته في فيسبوك : “ما نُقل على لساني عبر وكالة الانباء الروسية حول الموافقة على استهداف فتح الشام عارٍ عن الصحة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. من الطريف جدا ان جريدة البرافدا هي اكذب صحيفة عرفها التاريخ تعني الحقيقة فلناذا ستصدق وكالات الانباء واجهزة الاعلام الروسية وهؤلاء الذين يحكمون روسيا اليوم هم ابناء واحفاد الفترة الستالينية التي تعتبر اسوأ ما مر في عهد الحقبة الشيوعية بل ربما في التاريخ الروسي على الاطلاق وتاريخ البشرية كلها

    1. الاعلام الروسي هو وليد الاعلام في الفترة السوفيتية وهو اكذب إعلام في التاريخ المعاصر ويدور في فلكه كل الدول الأوروبية الشرقية والدول العربية التي تأثرت بالسياسة الشيوعية السوفيتية ٠ او حكومات الدول الشيعية المجوسية كإيران والدول العربية العراق وسوريا ولبنان والجزاير كله إعلام لا احد يصدقه حتى في نشرة أسعار الخضراوات والفواكه ومن عشرات السنين مازالت هذه الحالة مستمرة وهي ( عدم الصدق والكذب ) حتى ان كل سكان الدول العربية لا يثقون بإعلامهم الرسمي ٠