أنشيلوتي : لن أتبع أسلوب غوارديولا في أبطال أوروبا

لن يجري المدرب كارلو أنشيلوتي الكثير من التغييرات على الأرجح عندما يبدأ بايرن ميونخ مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ضد روستوف الروسي اليوم الثلاثاء.

وانتهج سلفه بيب غوارديولا سياسة التناوب وأبدل تشكيلته الأساسية كثيراً خلال ثلاثة مواسم في قيادة بايرن لكنه لم يفز مطلقاً بدوري الأبطال مع النادي الألماني.

وقال أنشيلوتي، الذي تولى المسؤولية قبل بداية الموسم، إن هناك تغييرات طفيفة عن التشكيلة التي هزمت شالكه في دوري الدرجة الأولى الالماني الجمعة الماضي.

وأبلغ المدرب الإيطالي الصحافيين، : ” من المهم بالنسبة لنا أن نبذل قصارى جهدنا منذ البداية، لن يكون هناك تغييرات ضخمة، هناك بعض التغييرات لكني لا أعرف بعد عددها”.

وأحرز بايرن لقب الدوري الألماني في المواسم الأربعة الماضية، ويتصدر الترتيب بانتصارين في مباراتين.

وفوز آخر على روستوف سيمنح بايرن 13 انتصاراً متتالياً على أرضه في دوري الأبطال، ليتجاوز رقم مانشستر يونايتد القياسي في 2006 و2008.

وسيفتقد أنشيلوتي الجناح آرين روبن وقلب الدفاع جيروم بواتنغ، رغم أن الاثنين شاركا في التدريب، الأحد، لكن من المستبعد أن ينضما لبقية التشكيلة حتى الأسبوع المقبل.

كما سيغيب الجناح كينغسلي كومان العائد من الإصابة، مع استعداده لاستئناف المشاركة في المباريات مع بايرن في الدوري السبت المقبل.

ويلعب بايرن في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال بجانب أتلتيكو مدريد وصيف البطل الموسم الماضي وإيندهوفن. ( رويترز )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها