رداً على سقوط قذيفة .. الطائرات الاسرائيلية تجدد قصفها لجيش بشار الأسد و تكذب مزاعم إسقاطه لطائرتين

أعلن الجيش الإسرائيلي سقوط قذيفة مصدرها الأراضي السورية في الشطر المحتل من قبل إسرائيل في هضبة الجولان مساء يوم الاثنين.

وذكرت صحيفة” يديعوت احرونوت”، التي أوردت النبأ، أنه لم تقع أي اصابات جراء سقوط القذيفة.

وهذه هي المرة الثانية الأسبوع الحالي التي تسقط فيها قذيفة أطلقت من الأراضي السورية.

وكان سلاح الجو الإسرائيلي قد أغار يوم الخميس الماضي على راجمات صواريخ تابعة لجيش بشار الأسد في هضبة الجولان، وذلك رداً على سقوط قذيفة هاون في الأراضي المحتلة بالهضبة.

وردت إسرائيل على الغارة باستهداف جوي طال مراكز لجيش بشار الأسد، ليعلن النظام عن إسقاطه لطائرة حربية إسرائيلية في ريف القنيطرة، وأخرى استطلاعية غرب سعسع.

لكن الناطق باسم جيش الاحتلال “أفخاي أدرعي”، كشف عن كذب النظام، وأكد أن “طائراتنا كانت بعيدة عن مصدر التهديد الذي لم يشكل اي خطر على قواتنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أساسا ما في داعي لاي حروب وهمية او مسرحيات عسكرية بين اسرائيل و حماة حدودها بعد اليوم ( نظام بشار و حزب الشيطان و جيش السيسي ) لأنه أصغر طفل لديه القليل من الوعي أصبح يعرف الحقيقة ، و أنه الجيوش العربية و حلف الأقليات هم (جيش اسرائيل الحقيقي )

  2. طلع عنا 20 جيش اسرائيلي كنا مفكرينوا الجيش الي موجود بفلسطين المحتله طلع عندو 20 فرع بالدول العربيه لأسف…… عم يقولوا الفرع الي بسوريا عم يضارب ع الفرع الرئيسي ومنزلوا طيارتين اليوم هههههههههههه صحي هالحكي

  3. شاطر هذا الأهبل ! ذكرني بالمقبور ناصر لما اسقط مائة طائرة إسرائيلية في ٦٧ بينما الواقع لم يبق له طائرة فقد دمرت كل طائراته على المدرجات. وذكرني بالمقبور حافر لما أسقطت له اسرائيل ٨٠ طائرة بأقل من ساعة في ٨٢ . يمثل دور الأسد على الشعب السوري وأرنب بل صرصور أمام اسرائيل.