بالفيديو .. أمريكي يبتكر طريقة جديدة لكسب المال

ابتكر شاب أمريكي طريقة جديدة لكسب المال والحصول على دخل إضافي لدفع فواتره المتراكمة، وذلك عن طريق اصطحاب البشر للمشي مقال مبلغ من المال.

وكان تشاك ماكارثي قد بدأ بالعمل في اصطحاب الكلاب للمشي ليكسب بعض النقود، لكنه سرعان ما أدرك أن بإمكانه أن يزيد من دخله، عن طريق اصطحاب البشر أيضاً للمشي بحسب ما أورد موقع أوديتي سنترال.

ربما يبدو الأمر مزحة، لكن تشاك يأخذ عمله على محمل الجدية، و يتقاضى 7 دولار مقابل كل ميل يمشي فيه مع الزبائن، يستمع إلى قصصهم ومشاكلهم، ويؤمن لهم الشعور بالأمان، على الرغم من أن طوله الفارع وجثته الضخمة، لا توحي بأنه الشخص الذي ترغب بالتنزه برفقته.

ووفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، وزع تشاك مجموعة من الإعلانات في جميع أنحاء المدينة يعرض فيها خدماته، ويعد بمساعدة الأشخاص الذين لا يملكون الحافز على المشي والخروج من المنزل، ويقدم نفسه على أنه الصديق الذي تحتاجه إذا لم يكن لديك أصدقاء.

ويرتدي تشاك قميصاً مطبوعاً عليه عبارة تدل على العمل الذي يقوم به باصطحاب الزبائن للمشي، وذلك حتى لا يحصل أي التباس في شخصيته، لكن بعض الزبائن لا يفضلون ذلك، ولا يرغبون بأن يعرف الجميع أنهم يستأجرون شخصاً للمشي بصحبتهم.

وحقق تشاك نجاحاً كبيراً في عمله، لدرجة أنه عين 5 موظفين آخرين للعمل لصالحه، لتغطية مواقع مختلفة من مدينة لوس أنجلوس، وبمجرد أن نشر إعلاناً عن الخدمات التي يقدمها، بدأ بتلقي العديد من المكالمات الهاتفية من أشخاص يبحثون عن من يصطحبهم في نزهة خارج المنزل.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها