تنظيم ” داعش ” يتبنى الاعتداء في مركز للتسوق بولاية مينيسوتا الأمريكية

أفادت وكالة “أعماق” المرتبطة بتنظيم “الدولة الإسلامية” في بيان نشرته الأحد أن الهجوم بالسلاح الأبيض الذي أدى إلى إصابة ثمانية أشخاص بجروح مساء السبت في مركز تجاري بولاية مينيسوتا (شمال الولايات المتحدة) نفذه “جندي للدولة الإسلامية”.

وقالت وكالة التنظيم الإرهابي “منفذ عمليات الطعن في مينيسوتا” استجاب “لنداءات استهداف رعايا دول التحالف الصليبي”، في إشارة إلى الدول التي تشارك في التحالف المناهض للجهاديين في العراق وسوريا.

وأقدم رجل “نطق بعبارة تضمنت كلمة الله” على طعن ثمانية أشخاص وأصابتهم بجروح في مركز للتسوق في ولاية مينيسوتا ليل السبت الأحد قبل أن تطلق عليه الشرطة النار وتقتله.

وتعرض التنظيمالإرهابي لهزائم عسكرية عدة في الأشهر الأخيرة، لكنه لا يزال يسيطر على مناطق واسعة في سوريا والعراق ويواصل تنفيذ اعتداءات دامية. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. إذا كان التنظيم يستطيع تنفيذ مث هذه العملية بعقر دار أمريكا وقبلها عملياته في دول أوروبية فالسؤال لأمير المؤمنيين أبو بكر البغداي لماذا لا تقومون بمثل هذه العمليات ( الجهادية ) بإيران العدو الأشرس للمسلمين الذين يستبيحون دماء وأعراض السوريين ولماذا لم تقوموا ولو باشعال فتاشة بدولة روسيا التي تشارك بهذه الابادة القذرة أو حتى عملية بعقر دار نظام الاسد بالقرداحة أو دمشق لكي تذيقوه مما يذيق السوريين ؟؟؟؟؟

    أخطر أنواع أعداء الاسلام من لبس لباسهم وتحدث بلسانهم وأنتم منهم والاسلام منكم براء ومن أعمالكم ولادتكم مشبوهه وحاضركم أسود مثل أعمالكم قتل وذبح وحرق تماما كما يفعل من أوجدكم أسيادكم بقم واسرائيل.