خامنئي يكرر ” حذره المطلق ” حيال واشنطن رافضاً أي تفاوض معها حول القضايا الإقليمية

كرر المرشد الايراني الاعلى علي خامنئي الأحد “حذره المطلق” حيال الولايات المتحدة، رافضا أي تفاوض معها حول القضايا الاقليمية.

وقال خامنئي في خطاب القاه في طهران أمام قادة الحرس الثوري الايراني إن “الحكمة تقتضي الحذر المطلق حيال من كشفوا عداءهم” بإذاء إيران.

واضاف “يشدد الامريكيون على وجوب أن نتفاوض معهم حول القضايا الاقليمية، وخصوصا حول سوريا والعراق ولبنان واليمن”.

واكد انهم عندما يطلبون التفاوض “فان هدفهم الوحيد هو منع وجود الجمهورية الاسلامية في المنطقة”، معتبرا أن طهران “هي العامل الاساسي وراء اخفاقات الولايات المتحدة” في الشرق الأوسط.

ورأى خامنئي ايضا أن السبيل الوحيد لمنع “التهديدات العسكرية” لايران “كان دائما وسيبقى القدرة العسكرية والدفاعية وزرع الرعب لدى العدو”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هذا الدجال الكبير راعي القتلة في المنطقة لا يريد ان يتحدث ولا ان يرتدع عن جرائمه لا اعرف من اعطاه الحق للتحدث عن المنطقة بهذ الوقاحة والعنجهية هل هو وجود اقلية من الشيعة في دمشق مثلا مبررا للاستيلاء عليها او وجود بعض الشيعة في بغداد تسمح له بتهجير اهلها واحلال قتلة بدلا منهم في احيائها وقل ذلك عن اليمن ولبنان واي مكان أخر
    اما امريكا فانتم واياها في شهر عسل تتمنون ان لاينتهي فكفى دجلا وكذبا يا سيد المنافقة والتقية التي هي الان علنية وقحة وايام استبدادكم ستنتهي وتعود المنطقة لابنائها ايها القتلة الاوغاد