بالفيديو .. أوكراني يصنع نسخته الخاصة من سيارة ” لامبورغيني ريفينتون “

أمضى أوكراني عاشق للسيارات الرياضية أربع سنوات في بناء نسخته الخاصة من سيارة لامبورغيني ريفينتون، ووفر على نفسه دفع مبلغ 2 مليون دولار ثمناً للسيارة الأصلية.

واكتسب أوليغ هرايكاك خبرة في التصميم، بعد أن عمل مصمماً في مصنع أوكراني للحافلات، وقرر أن يستخدم المهارات التي اكتسبها في تصنيع نسخته من سيارة لامبورغيني ريفنتون الفاخرة.

ووفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، استعان أوليغ بهيكل سيارة أودي أي8 قديمة، وأجرى التعديلات اللازمة عليه للحصول على السيارة التي لطالما حلم بامتلاكها، كما نقل أوليغ محرك سيارة الأودي سعة 4.2 لتر وبقوة 300 حصان إلى الخلف، ليمنح العجلات الخلفية مزيداً من القوة بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويقول أوليغ إنه أنجز كامل العمل بنفسه، وعمل على بناء سيارته الرياضية خلال اوقات فراغه، ليثبت أن أي شخص قادر على تصميم سيارته الخاصة إذا عزم على ذلك.

وعلى الرغم من أن أوليغ لم يضطر إلى شراء النسخة الأصلية باهظة الثمن من السيارة، لكن بناء السيارة كلفه الكثير، وجعله يحرم نفسه وعائلته من أشياء كثيرة، في سبيل تحقيق حلمه، حيث امتنع عن الذهاب في إجازات أو شراء قطع أثاث أو أجهزة منزلية، بل وأقلع عن التدخين والشراب ليتمكن من توفير المال لهذا المشروع.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها