بالفيديو .. كريستيانو رونالدو يشتم زيدان بعد قرار استبداله !

ذكرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، قد شتم مدربه زين الدين زيدان، الذي قام باستبداله خلال المباراة الأخيرة لفريقه أمام نادي لاس بالماس التي جرت لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما.

وكان رونالدو، قد أبدى استياءه الكبير تجاه مدرب فريقه، زين الدين زيدان، بعد تبديله في الدقيقة الـ 72 بزميله لوكاس فاسكيز، حيث غادر  ميدان ملعب “دي غران كاناريا ” وعلامات عدم الرضا بادية على وجهه.

ووفق ما نقلت صحيفة إيلاف ، التقطت عدة كاميرات تلفزيونية رونالدو كيف تحدث معه مندوب زيدان لمراقبة المباريات، غارسيا كول، في محاولة لتهدئة النجم البرتعالي بعد خروجه غاضبا من أرض الملعب.

و ذكرت صحيفة “ماركا” المدريدية، أنّ رونالدو تفوه ببعض الألفاظ غير الأخلاقية طوال جلوسه على دكة البدلاء بحق زيدان واللاعب البديل لوكاس فاسكيز.

ومن جهتها، ذكرت صحيفة “موندو ديبوريتفو” المقربة من نادي برشلونة، أنّ رونالدو لم يعجبه  قرار استبداله، وأشارت إلى أن 4 كاميرات تلفزيونية التقطت اللاعب البرتغالي وهو يتحدث مع غارسيا كول، و يقول “اللعنة.. اللعنة”، كما سب زيدان بألفاظ غير أخلاقية.

وكان زيدان قد علّق على تغيير رونالدو قائلاً: “قرار تبديل كريستيانو رونالدو في دقيقة 70 أمام لاس بالماس جاء لأني لدينا مباراة مهمة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء “.

وأضاف بقوله: “أخرجت كريستيانو رونالدو لإراحته قبل مواجهة بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء، هو دائماً يريد أن يلعب أكثر، ولكن علينا الحفاظ عليه”.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها