شيرار بعد فضيحة الاردايس : وصلنا للقاع و أصبحنا أضحوكة

أبدى أسطورة كرة القدم الإنكليزية آلان شيرار، تذمره الشديد تجاه فضيحة الرشواي المدوية التي عصفت في الكرة الإنكليزية، التي تسبب في استقالة مدرب منتخب الأسود الثلاثة سام الاردايس من منصبه.

وتورط الاردايس بالحصول على رشاوى، بعدما نصح بكيفية الالتفاف على القوانين حيث نشرت صحيفة “ذي تلغراف” شريط فيديو وهو يتواجد برفقة صحافيين زعموا بانهم رجال اعمال من شرق آسيا يملكون وكالة وهمية مختصة بعقود اللاعبين، وهو اعلمهم انه بالامكان الالتفاف حول القانون الذي يمنع ان تكون حقوق عقود اللاعبين مملوكة من طرف ثالث غير اللاعب والنادي.

وبحسب ما اوردت صحيفة إيلاف ، وافق الاردايس على السفر الى سنغافورة وهونغ كونغ كسفير لمؤسستهم الوهمية مقابل الحصول على مبلغ 400 ألف جنيه استرليني (519 الف دولار، 461 الف يورو).

وقال آلان شيرار في تصريحات لإذاعة بي بي سي “أنا غاضب، أنا حزين، بسبب سوء تقدير الرجل الذي قال أن هذه هي الوظيفة التي لطالما حلم بها”.

وأضاف “إنه لأمر لا يُصدق، سوء تقدير كارثي من سام آلارديس ومستشاريه”.

وختم شيرار الذي يعتبر من أفضل المهاجمين الذين مروا على تاريخ انكلترا الكروي، قائلا: “لا أعتقد أن إنكلترا سوف تصل لأقل مما هي عليه الآن، لقد وصلنا إلى القاع وأصبحنا أضحوكة للعالم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها