رامي عبد الرحمن : روسيا تواصل قتل المدنيين و قضم المناطق في حلب .. و مضادات الطائرات موجودة لدى المعارضة و لكن لا يسمح باستخدامها ( فيديو )

رامي عبد الرحمن : روسيا تواصل قتل المدنيين و قضم المناطق في حلب .. و مضادات الطائرات موجودة لدى المعارضة و لكن لا يسمح باستخدامها ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. وبعدين بيجي مين يقلك نحنا ما بناخد أوامرنا من حدا ، ولا ندين بالولاء إلا لله …… ان شاء الله الله بياخدكم قشة لفة

  2. من الغباء أن يمتلك شخص سلاح ولا يستعمله أمام العدو أنتظاراً لأمر قد لا يصدر إلا بعد قتله
    المرتزقة الشيعة التابعين لبشار الأسد والجيش الروسي يعتمدون أعتماد كلي على القصف الجوي وإذا أسمر الحال هكذا سوف تسقط حلب وباقي المناطق المحررة بيد قوات خادم إيران بشار الأسد وسوف تنتهي الثورة السورية وتصبح سوريا ولاية ايرانية تابعة للمجوس في إيران وسوف نبكي على ضياع سوريا كما بكينا على ضياع الأندلس

  3. لقد سبق للسيد رامي عبد الرحمن “أسامة سليمان” أن ذكر لمحطة الحرة الأمريكية قبل 4 أو 5 أيام أن مضادات الطائرات موجودة لدى المعارضة و لكن لا يسمح باستعمالها. ها هو يكرر نفس القول لمحطة فرانس.
    باختصار ، أعيد جزءاً من تعليقي السابق غلى الموضوع : لا أظن أن أحداً من الفصائل يمتلك مضادات طائرات ، لأن أمريكا أصدرت أوامر صارمة بمنع تزويد الثوار بها منذ بدء طيران بشار بالعمل و ما كان للطيران الروسي أن يعمل لو كان هنالك مضادات طائرات قد وصلت و لكن تمنع أمريكا استعمالها.
    و أضيف : صحيح أن روسيا تعمل لصالح أمريكا في سوريا و لكنها لا تأمن جانبها لأن أمريكا تآمرت و تتآمر حتى على أقرب الحلفاء “تركيا مثال” . لو كان الروس يعلمون بوجود مضادات طيران “مصدية” في سوريا لامتنعوا عن المهمة الموكولة لهم .

  4. ماينشر عبر الاعلام عن استلام الثوار صواريخ متطورة ضد الطيران هو غير صحيح وعلاك مصدي لهلق لأن ماحدا بسترجي يزودهم بهالصواريخ صدقوني.