كونتي : ليس لدي ” عصا سحرية ” لحل مشاكل تشلسي

دعا مدرب تشيلسي الإنكليزي، الإيطالي أنطونيو كونتي، إلى الصبر مع محاولته تطبيق أسلوبه في اللعب، ووضع حد لمتاعب تشيلسي، الذي مني بهزيمتين متتاليتين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمام منافسين له على اللقب.

وبعد بداية واعدة للموسم تراجع أداء تشيلسي بقيادة كونتي وتفوق عليه ليفربول وآرسنال تماماً في آخر مباراتين، ليصبح في المركز الثامن برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، ويتأخر الآن بالفعل بـ8 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.

وقال كونتي في مؤتمر صحافي : “ليس من الجيد دائماً أن تخسر مباراتين. أعتقد أنه في هذه المباريات تعلمنا الكثير من الأشياء المهمة”.

وأضاف: “لا تنسوا الماضي لأنه في غاية الوضوح. أنهينا الموسم الماضي في المركز العاشر.. وهذا يعني العديد من المشاكل. نحاول حل الموقف لكن علينا العمل، ويجب أن نفهم أننا لا نملك عصا سحرية لتغيير الموقف في 3 أو 4 أشهر. يجب أن نغير الموقف ونفعل ذلك معاً”.

ورفض كونتي القفز إلى استنتاجات عند سؤاله عن أزمة الفساد التي أدت إلى فقدان سام ألاردايس مدرب إنجلترا وتومي رايت مساعد مدرب بارنسيلي وظيفتيهما.

وقال المدرب الإيطالي: “أعتقد أنه عندما يحدث هذا النوع من المواقف فمن المهم معرفة الحقيقة. من السهل جداً إلقاء اللوم”. ( رويترز )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها