بعد تعرضها للسطو المسلح في باريس .. كيم كارداشيان تلغي رحلتها لدبي

ألغت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية المشهورة، كيم كارداشيان رحلتها إلى دبي، التي كانت ستشارك فيها ضيفة في حدث “Dubai Masterclass” الذي نظمه فنان المكياج للمشاهير، ماريو ديديفانوفيك، وذلك بعض تعرض كارداشيان لسطو مسلح في باريس، الاثنين الماضي.

وقال ديديفانوفيك على موقعه الرسمي: “إلى من كان سيحضر الحدث، نيابة عن نفسي وكيم كارداشيان، أرجو أن تتقبلوا اعتذارنا. نأسف لإبلاغكم أنه نظرا للأحداث الأخيرة، سيتم إعادة جدولة “Dubai Masterclass” مع كيم كارداشيان. وندرك الإزعاج الذي سببه هذا لكم، وسيكون لديكم خيار إلغاء مشاركتم والحصول على إعادة كامل المبلغ الاشتراك، أو تحديث تذكرتكم للتاريخ الذي سيُعاد جدولة الحدث فيه.”

ووفقاً لما اوردت شبكة سي ان ان ، كانت كارداشيان قد تعرضت، الاثنين الماضي، لسطو مسلح بالمسدسات في العاصمة الفرنسية باريس، وسرق الرجال المسلحون منها مجوهرات تبلغ قيمتها عشرة ملايين دولار.

وقالت وزارة الداخلية الفرنسية إن الجناة الخمسة تنكروا بزي رجال شرطة، وهددوا حارس القصر بالسلاح وكبّلوا يديه وأجبروه على فتح الشقة الخاصة.

وتمكن رجلان من الدخول إلى غرفة كيم كارداشيان، بحسب مكتب المدّعي العام في باريس، حيث هُددت النجمة بمسدّس وُجّه نحو رأسها ، وقال مصدر لـCNN إنها تعرضّت للتهديد وتم جرّها إلى حوض الاستحمام ووضع شريط لاصق على فمها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها