غوارديولا يستهدف ضم ثلاثة نجوم لمانشستر سيتي في شتاء 2017

كشفت صحيفة “الصن” البريطانية ان الإسباني بيب غوارديولا  مدرب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يفكر منذ الآن في الصفقات التي سيبرمها الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم من عام 2017.

وبحسب الصحيفة، فان عين الفيلسوف الإسباني تتركز على ثلاثة نجوم يتألقون حالياً مع أنديتهم في الملاعب الأوروبية، حيث تبلغ القيمة المالية الإجمالية للثلاثي المستهدف من قبل مدرب السيتي ما يصل إلى 150 مليون جنيه استرليني.

وكشفت الصحيفة ان خسارة نادي مانشستر سيتي من نادي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنكليزي الممتاز وقبلها تعادله مع نادي سلتيك غلاسكو الإسكتلندي في دوري أبطال اوروبا، قد جعلت غوارديولا يقف على بعض العيوب ونقاط الضعف التي تعاني منها التركيبة البشرية للفريق، مما يؤكد الحاجة لدعم الفريق في خطوطه الثلاثة وتعزيز وتنويع الخيارات التكتيكية، حتى لا يصبح الفريق كتابا مفتوحا لجميع المنافسين، وتفادي تكرار سيناريو برشلونة وبايرن ميونيخ خاصة ان النادي يستهدف تحقيق الثلاثية بعد بدايته القوية على مختلف الأصعدة.

وطبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف ، أكد التقرير ان المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ هداف نادي بروسيا دورتموند الألماني يأتي على رأس المستهدفين خاصة مع اقتراب مغامرته مع ناديه من نهايتها، إذ ان تغييره للاجواء و الانتقال لنادٍ كبير أصبح أمراً لا مفر منه،  بغض النظر عن عقده مع الألمان.

اما الاسم الثاني فهو الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يرغب غوارديولا ان يشكل قلب دفاع قوي مع الإنكليزي جون ستونز، أما الأسم الثالث فهو الظهير الأيسر الإسباني هيكتور بيليرين لاعب آرسنال ، بعدما لاحظ غوارديولا ضعف الجهة اليسرى التي يشغلها حالياً الارجنتيني بابلو زاباليتا وإصابة البلجيكي فينسنت كومباني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها