النيابة الكولومبية تبدأ تحقيقاً في تهديد رودريغيز بالقتل

بدأت النيابة العامة في كولومبيا تحقيقاتها في التهديدات التي تلقتها والدة اللاعب الكولومبي جيمس رودريغيز عبر شبكات التواصل الاجتماعي بقتل ابنها.

وأكد رئيس فريق التحقيق التقني في النيابة، لويس ألبرتو بيريز ألباران، أن تهديدات أخرى تلقاها بعض أقرباء لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن طريق الهاتف، وقال: “قالوا لهم أن عليه أن يودع كل من يحب، لأنهم قادمون إلى منزله وأنهم مسلحون”.

وأضاف أن سلطات التحقيق ستحاول التأكد من مصدر الاتصال، للتأكد إذا بدأ هذا الأمر في الخارج أم داخل كولومبيا، وأن التهديدات تأتي من مجموعة مكسيكية، على ما يبدو، وتدعى “Legion Holk”: “كما يعرف الجميع، فهي مجموعة يحتمل أنها مكسيكية متخصصة في ترويع الناس عبر تويتر ووسائل تواصل أخرى”.

وأوضح بيريز أن هذه المجموعة التي يتعاطف معها العديد من الناس في كل أمريكا اللاتينية، هددت أيضاً الدراج نيرو كوينتانا وشخصيات مشهورة أخرى في كولومبيا: “نحن هنا أمام جريمة تعتمد على التهديدات وعقوبتها الحبس من 4-8 سنوات”.

وكانت والدة رودريغيز، بيلار روبيو، هي من أعلنت أنها تلقت تهديدات بقتل ابنها، الأحد الماضي، وقالت أنها تلقت رسائل من حساب آخر على شبكة تويتر يدعى “@Frekeman”، غير مفعل الآن، والتي تقول “هل تريدين أن تعرفي كيف سأقتل جيمس؟.. أنا في طريقي لبيتك مسلحاً، وLegion Holk تراقبك”.

كما أوضحت والدة رودريغيز حسابها على تويتر أن ذلك الشخص أرسل إليها صوراً أخرى تحتوي على العديد من الأسلحة والذخيرة، ولكنه مسحها بعد ذلك.

يذكر أن جيمس رودريغيز يعاني من بعض المشكلات البدنية، وبالتالي لم يستطع المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتي باراغواي وأوروغواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها