قال إن منتجاتهم تنافس منتجات الصين .. فارس شهابي ينتقد حكومته و يدعوها لفرض قوانين استثنائية لحلب التي تعيش فساداً و إهمالاً

قالت وسائل إعلام النظام إن الصناعيين ناقشوا مؤخراً عدة مطالب مع وزير اقتصاد بشار الأسد أديب ميالية، على خلفية قرار حكومة النظام رفع سعر مادة الفيول من 150 ألف ليرة للطن إلى 165 ألفا.

وأشارت صحيفة الوطن الناطقة باسم النظام إلى أن هذا الرفع فاجأ وزير الاقتصاد ذاته.

ونقلت الصحيفة عن فارس شهابي عضو برلمان بشار الأسد وأبرز أزلامه في حلب : “نعمل كصناعيين لتنهض حلب من تحت الرماد بإرادة ولنثبت أننا قادرون على الإبداع فهذه معركتنا الاقتصادية”.

وأضاف : “ما هو مطلوب من الحكومة هو تقدير المعاناة التي يعيشها صناعيو حلب في ظل الإرهاب والفساد والإهمال الذي تعيشه المدينة، ورغم كل ذلك فإن منتجاتنا تنافس العديد من المنتجات الصينية لكننا نحتاج إلى اهتمام على قدر الظروف التي نعيشها”.

وختم : “يجب فرض حزمة من القوانين الاستثنائية لمدينة حلب وما نرجوه من الحكومة أن تخرج عن عقليتها القديمة بتطبيقها للقوانين التي كانت قبل الحرب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. وليش حامل البارودة ؟ يعني فارس الشهابي من الرعب المستمر الذي يطارده لاتفارقه الروسية حتى وهو ذاهب للتواليت، يعلم تماماً بأنه لص كبير ومستهدف من لصوص آخرين هذا عدا عن انه هدف جيد لكل ثوار سوريا… وماذا بعد ؟؟عليك بأمريكا بالقرب من آل حكمت الشهابي وتمتع بالغنائم ولا على بالك، لانعلم اذا سيكون حواليك هناك بعض من كبار الشبيحة او ابنائهم ويتعربشوا عليك وبنتفولك ريشك، عيش بهل القلق طول عمرك.. كان لازم انته تكون بدل بان كي مون ملكاً للقلق المستمر…. قال عضو في برلمان الاسد قال….. عضو متصلب ع الآخر ههههههههههههه. . فرق كبير بين سيناتور شحادة شريف وبين عضو ؛ فارس الشهابي.