أرقام كيميش الهجومية تحرج مولر و ليفاندوفسكي !

واصل جوشوا كيميش استعراضه الهجومي المميز ونجح بالتسجيل مرة أخرى خلال اللقاء الذي انتهى على التعادل بهدفين لمثلهما ما بين فرانكفورت وبايرن ميونيخ ضمن الجولة السابعة من الدوري الألماني ليصل لاعب الوسط الشاب للمركز السادس على سلم هدافي البوندسليغا برصيد 4 أهداف.

كيميش الذي سجل مطلع سبتمبر الماضي هدفه الدولي الأول انطلق بعد عودته للنادي وسجل هدفه الأول بالبوندسليغا قبل أن يضيف هدفين بدوري الأبطال تصدر من خلالهما قائمة هدافي فريقه بالبطولة حتى الآن لينجح بعد ذلك بتسجيل 3 أهداف بغاية الأهمية بالدروي حيث ساهم من خلال هدفه المتأخر بمرمى هامبورغ بإهداء فريقه انتصاراً بآخر 3 دقائق كما أعاد التقدم لبايرن على فرانكفورت يوم السبت قبل أن يفشل زملاؤه بالحفاظ على الفوز أمام فريق منقوص من لاعب.

حصيلة كيميش منذ بداية الشهر الماضي هي 6 أهداف بقميص بايرن وبذات الفترة الزمنية سجل ليفاندوفسكي 3 أهداف فقط أي نصف ما سجله كيميش أما مولر فمازال حتى الآن يبحث عن هدفه الأول بالبوندسليغا فبعد أن بزغ تألق ثنائي بايرن الهجومي الموسم الماضي يبدو أن المعادلة اختلفت مع أسلوب أنشيلوتي الجديد.

ووفقاً لما اوردت شبكة يورو سبورت ، سجل ليفاندوفسكي حتى الآن 5 أهداف بالدوري من أصل 32 تسديدة أي أنه احتاج لأكثر من 6 تسديدات وسطياً لتسجيل هدف أما كيميش فسجل أهدافه الأربعة من 11 تسديدة أي أنه كان يحتاج لأقل من 3 تسديدات كي يسجل في حين لم يسجل مولر من أي من تسديداته الـ18 بالدوري.

المهاجم البولندي توقف عن التسجيل بآخر 5 مباريات مع بايرن رغم تمكنه من تسجيل 4 أهداف بقميص بولندا في المباراتين الدوليتين الأخيرتين ولا يبدو حال مولر بأفضل حيث لم يسجل أي هدف بآخر 8 مباريات مع بايرن رغم تسجيله لهدفين مع المانشافت بمرمى تشيكيا وخلال هذه المباريات كان كيميش يقوم بدور المنقذ فسجل 3 من  4 أهداف سجلها بايرن بآخر 4 مباريات رسمية مقابل تسجيل روبن لهدف وحيد.

أرقام كيميش تدل على أن اللاعب يملك قدرة كبيرة على تحقيق المؤازرة الهجومية والتسجيل وهو ما مثّل حلاً مهماً لأنشيلوتي حتى الآن لكن بات المدرب يحتاج للكثير من التفكير بجدوى استمراره بهذا الأسلوب بظل تراجع معدل ليفاندوفسكي ومولر تهديفياً فمن غير الممكن أن يواصل بايرن موسمه بظل هذا الشلل الهجومي الكبير.

أسلوب أنشيلوتي المعتمد على التحول لطريقة 4-3-3 أجبر ليفا ومولر على مغادرة المنطقة والسعي لخلق الفرص والجري أكثر على عكس أسلوب بيب الذي مان يجبر الآخرين على إيصال كرات لزملائهم داخل منطقة الجزاء وما بين الأسلوبين يبدو أن ثنائي هجوم بايرن لم يتأقلم بعد مع أسلوب المدرب الإيطالي بانتظار إذا ما كان التغيير سيأتي من اللاعبين أو من المدرب!

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها