ظهرت كمحققة تستجوب سجينها و تقرعه .. الإعلامية الروسية التي قابلت بشار الأسد تكشف خفايا استقدام النظام لها و الطلب منها إظهار أنوثتها ( فيديو )

ذكرت داريا أصلاموفا مراسلة صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الروسية أن المعنيين في شؤون الرئاسة السورية طلبوا منها ارتداء أجمل فستان لديها وحذاء بالكعب العالي قبل مقابلة بشار الأسد.

وفي حديث أدلت به أصلاموفا لراديو “كومسومولسكايا برافدا” قالت: “لم أبحث أنا شخصيا عن مقابلة الأسد وحواره، بل المعنيون في شؤون الرئاسة السورية هم من بحثوا عني وطلبوا مني حواره.. شعرت بأن المكتب الإعلامي لدى الرئاسة السورية قد سئم رتابة المقابلات، التي صارت تقتصر على الصحفيين الغربيين الذين يطرحون سؤالا واحدا على الأسد مفاده، “ما نوع القنابل التي تنزلونها على حلب؟ وما عدد القتلى بين الأطفال لديكم؟، فيما يأتي المراسلون الروس من الرجال ويبدون متخشبين في المقابلة والتوتر مرسوم عليهم!”.

وأضافت: “من هنا، برزت فكرة العثور على سيدة جذابة وحيوية وحساسة تجيد اللغة الإنجليزية، على أن تكون صحفية سياسية، وبصراحة فقد بحثوا عني كثيرا، واستمروا في البحث طويلا عن الصحفية التي قد تلبي المعايير المطلوبة. والملفت أنهم شاهدوا حوارا لي أجريته مع وزير خارجيتنا سيرغي لافروف وأعجبهم أدائي كثيرا، الأمر الذي حملهم على اختياري!”.

وأضافت بحسب ما أوردت قناة روسيا اليوم عبر موقعها الإلكترونية : “لقد استمروا في بحث أمر دعوتي إلى هذا اللقاء طيلة أربعة أشهر، وجمعوا عني كافة المعلومات والبيانات، كما أعجبوا كثيرا بالتقارير التي أغطي بها الوضع في سوريا، وهذا ما أدهشني في المناسبة، حيث كنت أعتقد أن الانتقادات التي كنت أدرجها في تقاريري لن تلقى ترحيبهم!”.

وتابعت : “بعد لقائي، أثنوا على أدائي وأعربوا عن إعجابهم بي كشخص قادر على التفكير، وتعرية المشاكل، وأكدوا أن المواصفات التي أتحلى بها، هي المطلوبة!”.

ومضت تقول: “وفي لحظة من اللحظات أثناء استجمامي في كرواتيا، وردني اتصال على هاتفي المحمول، عرّف المحادث فيه عن نفسه وقال إن “مكتب سيادة الرئيس السوري يكلمني! وبعد دهشتي قلت للمحادث، كرر من فضلك، فأنا لم أسمعك جيدا، ليجدد لي قوله إنه من مكتب الرئيس السوري”.

وتابعت: “ظننت، ورغم أن رقم المتصل يشير إلى أن النداء يتم من سوريا، ظننت أن أحدهم يمازحني بهذه الطريقة، حيث أن المحادث سألني على الفور عمّا إذا كنت مستعدة للسفر إلى سوريا لمقابلة الرئيس السوري، إلا أن الترتيبات سارت على عجل وبشكل منظم حتى وقعت العقد مع الجانب السوري في اليوم التالي للاتصال، وبعد أسبوع كنت في سوريا”.

وختمت أصلاموفا بالقول: “مما أدهشني في مستهل استقبالهم لي في سوريا، أنهم طلبوا مني أن أكون تلقائية بالكامل، وأشاروا إلى أنه بوسعي ارتداء الملابس التي تعجبني، وأن أختار حذاء على كعب عال وأظهر بأنوثتي الحقيقية، وأكدوا أنهم ليسوا بحاجة للرجال الجامدين في المشهد!”.

وظهرت أصلاموفا في المقابلة وكأنها محقق يستجوب بشار، ووجهت له ساخرة العديد من الأسئلة المحرجة التي تناولت انفصام إعلامه عن الواقع، وتعامله مع الأوضاع في البلاد وكأن لا شيء يحدث على الإطلاق، بالإضافة إلى عدم سوقه لكافة الشبان إلى الجبهات وعدم إعلان النفير العام، والإبقاء عليهم في المقاهي وغيرها.

وتناقل ناشطون معلومات وصوراً قديمة عن الإعلامية الروسية، حيث سبق لها وأن التقت قيادات من البي كي كي إلى جانب الزعيم الصربي رادوفان كاراديتش الذي حوكم لاحقاً بسبب جرائم الحرب التي ارتكبها في البوسنة.

كما نشرت صور لأصلاموفا تظهرها وهي تشارك في مظاهرة ضد اللاجئين، إضافة إلى كونها ممثلة وعارضة إباحية في شبابها، علماً أنها تبلغ من العمر (48 عاماً).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. ببساطة أرادت هذه الممثلة الإباحية المحترفة بالمقابلات الإباحية كتلك التي أجرتها مع هذا المعتوه أن تقول لبيشو باختصار: أنت منفصل عن الواقع و تعاني من الشيزوفرينيا.

    برافو لتلك الصحفية الإباحية.

  2. خرا عليكي وعليه، وعلى كعبك وعلى كعبو، على لبسك وعلى لبسو، على حكيك وعلى حكيو

    1. شو طينتكن انتو المنحبكجحشية؟؟ لك عم تقلك السيدة الصحفية الإباحية المحترمة القصر الجمهوري ركض وراها ودور عليها بسراج وفتيلة لتعمل مع سيادتو المقابلة بقا شو دخل صرماية سيادتو وعائلة سيادتها؟؟ يعني معلومك مقابلة مع شخصية متل سيادتو لا يمكن أن تتم من دون علم المخابرات المسبق بأدق التفاصيل عنها. بالأخص أنو هالصحفية الإباحية من عند أسيداكم الروس، يعني بيكونوا خبروكم عن ماضيها المشرف سلفا. بس متل ما قالت السيدة الصحفية الإباحية المحترمة، سيادتو مل من أسئلة الصحافيين الغربيين المملة عن القصف والبراميل فحب يغير شوي.

    2. طالما عاهرة ليش بشابيش والحمير اللي حوليه جابوها ولا بس لينفضحو اكتر, بدون ما احسلف بس كلسونها البكيني اشرف من شواربكن ومن الصرماية بشوش

  3. لا غرابة .. هذا هو مستوى ثياتو ، وهو من رواد المواقع الاباحية بامتياز بشهادة احد المسؤولين العرب الذي نقل لثياتو النصيحة الامريكية بالتخفيف من البحلقة في هذه المواقع لأن ثياتو مخترق للعظم ومو دريان ، ومن المحتمل ان تكون كمرات بطل المعلوماتية والتحديث والتطوير تنقل تحركاته الساخنه خلسة لواشنطن من غرف نومه في قصره المنيف على اطلال دمشق وهو يمارس هوايته المفضلة.. ابن امه .

  4. على طول مبهدل يا بشار. متبهدل بمقابلات مع صحفيين غربيين ومتبهدل اذا التقيت مع صحفيين من دول حليفة. متبهدل من الكل. دائما متبهدل.
    عدوك ما رح يحترمك وحليفك ما بيشوف فيك غير عبد مأمور.
    الصحفية الروسية واعية لحقيقة انك موظف روسي فقط ولم تعد رئيس. هي وان لم تعلن هذا الشيئ، بس صدقني في قرارة نفسها حاسة انها بتقابل محافظ روسي او عمدة مدينة روسي. لهيك طالعة عليك بالعالي. نعم من واجب الصحفي ان يسأل كل شيئ، بس بكل المقابلات اللي عملتها يا بشار، في قاسم مشترك بيناتهن كلهن، وهوي انو ما حدا فيهن محترمك او شايلك من ارضك، واحد فيهن شايفك مجرم والتاني شايفك عميل.
    ما عدا الحرب والدمار اللي تسببت فيهن، هدرت من قيمتك، وانتي حر تهدر بحالك بالشكل اللي بتريدو. بس مو من حقك تهدر موقع الرئاسة وتسحبو معك لموقع الحضيض. كلمة “الرئيس السوري” اصبحت مقرونة بصورة الدمار والتوحش والموت في ذهن شعبك عدوك، واصبحت مقرونة بالعمالة والرخض واللاكرامة في ذهن شعبك و حلفاءك: أولهن الروسي وآخرهن العصابات الطائفية العراقية واللبنانية.
    ما بدي ادعي عليك ولا بعرف ادعي على حدا – بس صلاتي اني نشوف فيك حكم ربنا العادل، اي كان.

  5. دخيلك على أساس الداعمين للثورة السورية أحسن , الأمريكان و الأتراك من يوم يومهم العهر بدمهن . أخي ما في حدي أحسن من حدي , نحن أكلنا هوا بالثورة و بلدنا اتدمر و وتقسم و هاد الامر الواقع , وبين السنة صار في مواطنين درجة أولى (الميليشيات ) و الدرجة التانية ( المدنين) يعني محل ما خري شنقوه . تفرق الشعب وصلنا لهل الشي و حسبي الله و نعم الوكيل

  6. طبعا وبعد المقابلة خلعت النعل العالي و لبست نقابها المعتاد وذهبت بحال سبيلها.

  7. ألم تلاخظوا أن المرأه كانت في كرواتيا أي في دولة عضو في الاتحاد الأوربي الذي يدعي أنه صديق الشعب السوري و ضد النظام و لا أستغر أنها قد تكون قدمت لسوريا بأجنحة الشام أيضاً.

  8. لماذا لم تقوموا بتعبئة عامة للجيش كما فعلنا نحن في الحرب الوطنية !!!!!!!!!؟؟؟ هل الصحفية يا حمارة يا عمتستحمر ( أنا برجح الإحتمالين ) الحرب الوطنية الروسية قامت بين الإتحاد السوفياتي و ألمانيا و حلفائها (أي بين دولة و دولة) ومن البديهي وقوف السوفياتيين مع دولتهم ضد عدوهم , أما الحال في سوريا فهو مغاير تماماً فهنا لدينا جيش خائن لشعبه وحامي لديكتاتور ابن ديكتاتور, لدينا جيش غالبية عناصره من مافيات دينية و عرقية استقدمت من دول داعمة للإرهاب ( روسيا إيران )لو فرضنا بأنه تم تعبئة السوريين جميعهم فسيكون من السذاجة الإعتقاد بأن هذا الجيش بحلته الجديدة سينهي المعركة لصالح نظام آل الأسد ببساطة لأن عناصره المجبرين على خدمته أول من سيقضون عليه هم قادتهم في كافة وحداتهم العسكرية مما سيضعف هذا الجيش ضعفاً على ضعف و ذلك رغم دعم الإرهابيين له ناهيك عن آلاف السوريين ممن ينتظر اللقاء بعناصر الأسد للإنتقام كيف لا وهم سيكونون معهم !!!!