دوري أبطال أوروبا : ريال مدريد يكتسح ليغيا وارسو بخماسية .. و اليوفي يفوز

وضع ريال مدريد حامل اللقب نفسه في موقف القيادة في المجموعة السادسة بعد الفوز الكاسح 5-1 على ليغا وارسو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء، فيما فاز يوفنتوس على مضيفه ليون الفرنسي بهدف مقابل لا شيء.

وهز غاريث بيل الشباك للمرة الأولى أوروبيا منذ ديسمبر 2014 ليمنح صاحب الأرض التقدم بعد 16 دقيقة قبل أن يضاعف توماش يودوفيتس النتيجة بالخطأ في مرماه بعد أن غير اتجاه الكرة بعد تسديدة من مارسيلو.

وقلص ميروسلاف رادوفيتش النتيجة للفريق البولندي من ركلة جزاء، لكن ماركو اسينسيو أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 37 بتسديدة منخفضة في مشاركته الأولى في دوري الأبطال.

ووفقاً لما اوردت قناة سكاي نيوز ، أحرز البديل لوكاس فاسكيز هدفا رائعا من تسديدة مباشرة في الدقيقة 68 قبل أن ينهي ألفارو موراتا المهاجم السابق ليوفنتوس الأهداف الخمسة في الدقيقة 84 بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو، الذي ما زال يبحث عن هدفه رقم 100 في البطولات الأوروبية.

وضمن منافسات المجموعة، خسر سبورتينغ لشبونة البرتغالي أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 1-2 في لشبونة، وسجل البرازيلي برونو سيزار (67) لسبورتينغ، والغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (10) وجوليان فيغل (43) لدورتموند.

وفي ليون بفرنسا، قاد الكولومبي خوان كوادرادو، الذي نزل بديلا في الشوط الثاني، فريقه يوفنتوس الذي أنهى اللقاء بـ10 لاعبين للفوز بهدف دون رد على مضيفه أولمبيك ليون بعد أن تصدى الحارس المخضرم جيانلويغي بوفون لركلة جزاء إضافة إلى محاولتين خطيرتين ليبقي متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في صدارة المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

وفي نفس المجموعة، خسر دينامو زغرب الكرواتي أمام إشبيلية الإسباني صفر-1 في زغرب، وسجل الهدف الفرنسي سمير نصري (37).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها