بنزيمة يرد على رئيس فرنسا بلباقة : أهلي ربوني جيداً

كانت مباراة  ناديي ريال مدريد الإسباني و ليجيا وارسو البولندي فرصة للنجم الفرنسي كريم بنزيمة ليرد على الانتقادات القوية التي خصّه بها رئيس بلاده، فرانسوا هولاند.

وكان رئيس فرنسا، فرانسوا هولاند، قد ذكر في كتابه الجديد والذي حمل عنوان “الرئيس لا يجب أن يقول هذا” أن لاعبي كرة القدم الفرنسية يعتبرون مثالٍ سيء للأطفال الطامحين للوصول إلى النجومية، وأنّ عقولهم هي من تحتاج إلى القاعات الرياضية وليس أجسادهم، وأنّ بنزيمة يعتبر قدوة سيئة أخلاقياً”.

وبعد نهاية المباراة التي شارك خلالها بنزيمة في فوز فريقه ريال مدريد على ضيفه ليجيا وارسو البولندي بـ5-1، مساء الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، صرح اللاعب ذو الأصول الجزائرية للصحفيين قائلاً :”لا يجب على الرئيس أن يقول ما قاله”.

وأضاف بنزيمة بحسب ما نقلت صحيفة إيلاف : “ماذا تريدونني أن أقول لكم؟ هل ترغبون في أن أقول لكم بأنني مثال سيئ؟ حسناً، أنا ألعب كرة القدم ووظيفتي هي إمتاع الجماهير، وقد ربَّاني أهلي بشكلٍ جيد”.

يُشار أنّ كلام هولاند عن بنزيمة قد جاء في سياق حديثه عن لاعبي كرة القدم بصفة عامة، ولكنّه خصّ بنزيمة بالاسم بسبب الاتهامات التي يواجهها مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني في قضية ابتزاز زميله في منتخب فرنسا، ماثيو فالبوينا بشريط جنسي، وهي التهمة التي برّأه منها العديد من الشهود في انتظار فصل المحكمة فيها نهائياً في شهر ديسمبر القادم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها