تير شتيغن يدعم برافو أمام انتقادات الإعلام

قلل حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، الألماني مارك أندريه تير شتيغن، من أهمية الانتقادات، الموجهة ضد كلاوديو برافو، زميله القديم والحارس الحالي لمانشستر سيتي الإنكليزي، بعد المباراة التي جمعت بين فريقيهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تير شتيغن، في تصريحات لمجلة “كيكر” الألمانية: “هذه هي حياة حارس المرمى بكل بساطة في بعض الأحيان، لكن في حالة كلاوديو برافو أعتقد أن الأمر لم يزعجه كثيراً”.

وبعد مباراة مانشستر سيتي أمام برشلونة في دوري الأبطال، أشادت وسائل الإعلام الإنكليزية بمستوى الحارس الألماني وعقدت مقارنة بينه وبرافو في هذا الشأن، بيد أن تير شتيغن رفض الدخول في جدال حول أفضلية طريقة لعب عن أخرى، وقال: “لا أقرأ كثيراً الصحافة الرياضية، لكني لا أقوم بهذا بشكل عام”.

وفي معرض رده على سؤال حول ما إذا كانا الخطأين، اللذين ارتكابهما في مباراة برشلونة أمام سيلتا فيغو وتسببا في استقبال شباكه لهدفين، دفعاه إلى لإرسال كرات طولية للأمام بشكل أكبر، أجاب الحارس الألماني مؤكداً أن هذا الأمر يعتمد على طبيعة كل مباراة.

وأضاف قائلاً: “الأمر يعتمد دائماً على شكل المباراة، الموقف يتغير دائماً، لكن هناك شيء واحد مؤكد وهو أنه يجب التعلم من الأخطاء، على أي حال يجب أن تحاول، الأمر يتعلق دائماً بالنظر إلى الأمام”. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها