صحيفة نمساوية : إعتقال مراهق سوري اغتصب بائعة هوى داخل بيت دعارة و حاول سرقتها !

قالت صحيفة نمساوية، إن الشرطة في مدينة ليتسن الواقعة في ولاية شتايرمارك في النمسا، اعتقلت مراهقاً سورياً بتهمة اغتصاب ومحاولة سرقة بائعة هوى في بيت دعارة.

وأشارت صحيفة “النمسا” عبر موقعها الإلكتروني، بحسب ما ترجم عكس السير، إلى أن الفتى السوري (15 عاماً)، قام يوم الأحد الماضي بالذهاب إلى بيت دعارة والتقى بإحدى العاملات (48 عاماً)، وطلب منها ممارسة الجنس مقابل المال، وحينما ذهبا إلى الغرفة المخصصة، قام بضربها على وجهها واغتصابها عدة مرات.

ووفق ما أوردت الصحيفة، فإن الفتى حاول سرقة مدخراتها، لكنها صرخت، ما دفعه إلى الهرب.

ونقلت بائعة الهوى إلى المشفى جراء تعرضها لإصابات خطيرة، لتنجح الشرطة لاحقاً بإلقاء القبض على المعتدي.

وختمت الصحيفة بالقول إن الفتى اعترف بحادثة الاغتصاب، لكنه أنكر محاولة السرقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. هذا الشبل من ذاك الاسد
    هذا ولد ودمه من بشار الاسد

    1. لم يكن السوريين هكذا قبل حكمكم الأغبر . ربيتم الشعب على كل أشكال الفساد ! وكل مسئول لا يسرق ولا يرتشي يتم طرده ! وكل ضابط شريف يرفض الرشوة يتم طرده أيضآ ! نحنا عارفين بعضنا ! ولن يعود الشعب السوري الى وضعه الطبيعي الا بزوال نظامكم الفاسد . لا تقولي عرعور ولا غيره ، العرعور مطرود من سوريا منذ عام
      1974 .

  2. شو هالرواية؟ بألمانيا ممنوع إقامة علاقة بين بالغ و قاصر, وباعتقد بالنمسا نفس الشي وحتى لو عاهرة ما رح ترضى بعلاقة لأن فيها خراب بيوت, بعدين اغتصبها عدة مرات وهي من تم ساكت ولما حاول يسرقها صارت تصرخ! بقى في شي مانو واضح.

  3. ههه مالقا يغتصب غير بائعة هوى ….او بكون مارس معها الجنس وما دفعلا اجرة مشان هيك اتهموه اغتصبها

  4. شلون صارت ،،، شرمو** و اغتصاب ،،، مو زابطة

    احتمال ماعندو ل يحاسب ،،،، معقول

  5. عمرو 15 سنة يعني مراهق فتى صغير ولازال يمارس بعض من الطفولة والبترونه اربعين وخمسمة مارر عليها دينوصورات على عدد شعر راسها، هذا عدا عن انها قانونياً هي بحكم المعتدية جنسياً على قاصر ، تحاكم وتدان ويرد اعتبار للفتى بتغريمها وتعويضه مادباً ومعنوياً ، والقانون قانون مافي خيار وفئوس، هلأ كل القصص العاطلة صاروا يحطوها بضهر شبابنا..
    ياكلوا هوا ويسكتوا مهما كان صرمايتو اشرف منها .. قال اغتصبها قال ههههههههه.

  6. اكيد خبر مو صحيح واكيد لو فعلا صحيح رح يكسب مراهق شكوى ويخرب بيتها للشرمو ؟؟؟ نعما قاصر وبيت دعاره ههههههههههه مصيبه كبرى وكيف بيدخلو قاصر لبيت دعاره وكيف بتفوت معه على غرفه لوحدهم؟؟

  7. يعني اغتصبها ولا صرخت ولما حاول يسرقها صرخت؟! وخاف وهرب؟!

  8. لو سمحت فارس مافي داعي تعمم على كل السوريين لانه ببقى واحد بالميه منهم وضعهم تمام وبرفعو الراس :)

  9. باين عليك انت الوسخ وحاقد ومريض مع كل عيوب وعادات السيئة لبعض الناس فالشعب السوري صرمايته بتساوي راسك المعفن الشعوب كله عندها مشاكل ودعارة وانحلال اخلاقي باساليب ونسب مختلفة ومابعرف كيف يقولوا اغتصب عاهرة وفي بيت دعارة بيجوز لانو ما دفع تبلت عليه وهو مكبوت بس يبق الحق عليها لانه قاصر بس لازم يغرف كيف يحكي