الدوري الألماني : ليفاندوفسكي و روبن يحلقان ببايرن و لايبزيج يتابع مفاجآته

حقق بايرن ميونيخ حامل اللقب، السبت، فوزه الثاني في أسبوع واحد على أوغسبورغ بالنتيحة ذاتها، 3-1، في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني، ليبقي على فارق النقطتين مع أقرب مطارديه لايبزيج الصاعد الذي فاز على مضيفه دارمشتات 2-صفر.

ورفع بايرن رصيده إلى 23 نقطة من 9 مباريات، مقابل 21 للايبزيج مفاجأة الموسم، فيما يملك هرتا برلين الثالث 17 نقطة قبل أن يحل على هوفنهايم الرابع (16 نقطة)، الأحد.

ووفق ما اوردت قناة سكاي نيوز ، الأربعاء الماضي فاز بايرن على أوغسبورغ 3-1، في الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا.

وأمام أكثر من 30 ألف متفرج، افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبايرن بعد تمريرة متقنة من الهولندي أريين روبن (19)، ورد ليفاندوفسكي الجميل لروبن الذي سدد من قريب بيسراه الهدف الثاني في المرمى شبه الخالي (41).

وقضى ليفاندوفسكي على آمال المضيف عندما سجل هدفه الثاني والثالث لبايرن بتمريرة أيضا من روبن (48)، فيما قلص الكوري الجنوبي كو جا-شتيول الفارق إلى 1-3 في الدقيقة 67.

وفي المباراة الثانية، عاد لايبزيج الذي يخوض موسمه الأول في الدرجة الأولى، بالنقاط من أرض دارمشتات محققا فوزه السادس في 9 مباريات، وسجل النمسوي مارسيل سبايتسر هدفي الفائز (57 و81).

وتحت إشراف المدرب النمسوي رالف هازنهوتل، فاز لايبزيج الذي ترعاه شركة “ريد بول” العملاقة لمشروبات الطاقة، في 6 مباريات وتعادل 3 مرات حتى الآن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها