بريطانيا تنفي علاقتها بمؤتمر ” فواز الأخرس ” المنعقد قرب ” سجون الأسد “

أعلن مسؤول بريطاني أن حكومة المملكة المتحدة لا تدعم المؤتمر المنعقد حالياً بدمشق، بدعوة من الجمعية البريطانية السورية حول “الواقع الراهن في سوريا” كما أن المؤتمر “لا يمثّل الحكومة البريطانية.”

وقال الممثل البريطاني الخاص لسوريا، جاريث بايلي، عبر مركز الإعلام البريطاني في دبي، “ننصح بشدة بعدم المشاركة في مناسبات، وأحداث من هذا النوع لأسباب أمنية، بسبب الأوضاع الخطيرة في سوريا، ولأن هذه المناسبات تجازف بتعرضها للتلاعب من أجل الدعاية والترويج للنظام السوري.”

وأضاف بايلي “هذا المؤتمر ينعقد في مكان ليس ببعيد عن سجون نظام الأسد حيث يوجد العديد من السجناء السياسيين المعتقلين من مفكرين وكتّاب وقادة رأي في سوريا”. (DPA)

مواضيع متعلقة :

صحيفة : إنقسام في ” الجمعية البريطانية – السورية ” حول ندوة سياسية – عسكرية في دمشق دعا إليها والد أسماء الأسد

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. نرجو من الحكومة البريطانية الحجز عى أملاك فواز الاخرس و عائلته و سليمان معروف و كل شركاء بشار في بريطانيا و الاتحاد الأوروبي

    1. ما السيد ضراط شخصيا زلمة بريطانيا بعقر الحكم الأسدي؛ تريد من بريطانيا الحجز على أملاكه!!!!!

  2. نرجو من الحكومة الأمريكية مصادرة و الحجز على أملاك حكمت الشهابي رئيس اركان المجرم حافظ الاسد و ابنائه المقيمين بأمركا و التي سرقوها من المال العام و خصوصا المجرم فارس الشهابي و التي قدر بمليارات الدولارات- نرجو من محامين عرب رفع دعاوى و تسليم مقابلات الامريكي فارس الشهابي للمدعي العام و تاريخ حكمت و مجازره