أوكراني يغير اسمه إلى ” آي فون 7 ” ليحصل عليه مجاناً !

قرر شاب أوكراني (20 عاماً) تغيير اسمه إلى “آي فون 7” ليحصل على الهاتف مجاناً، حيث أصبح “آي فون سميث سفن” حالياً بدلاً من “ألكسندر تورين” سابقاً، وبالفعل تسلم نسخة من “آي فون 7” مجاناً يوم الجمعة الماضي.

وأصيب أهله وأصدقائه بحالة من الذهول عندما علموا بخطوة سميث التي وصفوها بـ “اللاعقلانية” وغير المنطقية بأن يذهب شاب ليغير اسمه من أجل هاتف ذكي، علماً بأن تغيير الاسم في أوكرانيا تُكلف 2 دولار فقط، بينما يبلغ سعر “آي فون 7” في السوق الأوكراني 850 دولار.

وبحسب ما نقلت وكالة سبونتيك الروسية ، يقول سميث إنه مستاء من هذه الخطوة، لأنه لا يرغب عندما يتزوج ويصبح لديه أطفال، أن يلقبوه باسم “آي فون 7″، لذا يفكر جدياً بأن يستعيد اسمه الحقيقي “أولكسندر تورين” مرة أخرى، عندما ينجب، بحسب “آي فون آرينا” التقني.

يُذكر أن شركة “آلو” أكبر سلسلة هواتف نقالة في قلب العاصمة الأوكرانية كييف، أعلنت منذ بضعة أيام بصفقة غير “عادية” لم يسبق لها مثيل، حيث أنها وعدت المواطن الذي يقوم بزيارة الأحوال المدنية داخل الدولة وملء طلب تغيير الاسم رسمياً، وبإصدار الهوية الجديدة، سيحصل على “آي فون 7” سعة 32 غيغابايت مجاناً، وأكدت أن أول خمسة مستخدمين سيغيرون أسمائهم سيفوزون بالهاتف مجاناً، وبدأت هذه الحملة منذ 17 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري وستستمر حتى مارس (آذار) المقبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها