أردوغان : ألمانيا أصبحت ملاذاً للإرهابيين .. و سيحاكمها التاريخ

قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان الخميس، إن ألمانيا أصبحت ملاذاً للإرهابيين و”سيحاكمها التاريخ” واتهمها بعدم تسليم أنصار لرجل دين مقيم في الولايات المتحدة تتهمه أنقرة بتدبير محاولة انقلاب فاشلة في يوليو تموز.

وقال إن ألمانيا تؤوي منذ فترة طويلة مقاتلين من حزب العمال الكردستاني، الذي يشن تمرداً منذ ثلاثة عقود مطالباً بحكم ذاتي للأكراد كما تؤوي يساريين من جبهة حزب التحرير الشعبي الثورية اليسارية التي نفذت هجمات مسلحة في تركيا.

وقال إردوغان في احتفال بقصره في أنقرة، “ليس لدينا أي توقعات من ألمانيا لكن التاريخ سيحاكمها على التحريض على الإرهاب… ألمانيا أصبحت ملاذاً آمناً مهماً للإرهابيين.”

وأضاف “نحن قلقون من أن تكون ألمانيا التي حمت حزب العمال الكردستاني وجبهة حزب التحرير الشعبي الثورية على مدى سنوات الساحة الخلفية لمنظمة كولن الإرهابية.” (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. شو هالصدفة مجنون يكذب وعاقل يسمع معقول مافي غير قناة ايران وروسيا الوحيدات المستهدفات وبنفس اليوم والوقت شو هالمسخرة العبو غيرها يااعلام الدجل والكذب

  2. ما ضل داعشي و قذر و ابن حرام و ابن زنا ما فوتتون على سوريا و العراق من حدود ما تسمى تركيا و لسا الك عين تحكي يا ابن الجردونة يا ابن العايبة؟! لا و على مين على المانيا .. على المانيا يا ابن العايبة عمتحكي على المانيا؟هاد الولد عنجد هستر وما عاد يعرف شو عميقول!!

  3. ما ضل داعشي و قذر و ابن حرام و ابن زنا ما فوتتون على سوريا و العراق من حدود ما تسمى تركيا و لسا الك عين تحكي يا ساقط؟! لا و على مين على المانيا .. على المانيا يا ابن العايبة عمتحكي على المانيا؟هاد الولد عنجد هستر وما عاد يعرف شو عميقول!!