للتخلص من إزعاجهم .. أمريكيان يحقنان أطفالهما الثلاثة بـ ” الهيروين ” !

حقن أم واب أمريكيين أطفالهما الثلاثة بالهيروين لكي يتخلصا من إزعاجهم ويدفعانهم للنوم في منزل تملأه الجرذان والأوساخ ، وليكتمل ذلك الإجرام ، قالا للأطفال الثلاثة، أصغرهم طفلة بعمر السنتين، وأخرى بعمر 4 سنوات، وأكبرهم صبي لم يتخط الست سنوات، إن ما يتناولانه مجرد حقنة من العصير المنوم أو سائل سحري يشعرك بالسعادة والراحة.

منفذة تلك الجريمة ما هي إلا الأم البالغة من العمر 24 عاماً وتدعى آشلي هات، بالتعاون مع صديقها ليروي ماكلافر الذي يكبرها بسنة واحدة.

وفي التفاصيل ، بحسب ما أوردت مختلف الصحف الأميركية والبريطانية، فإن أحد الجيران أبلغ الشرطة في واشنطن أنه شاهد الأم تحقن أحد الأطفال بمادة معينة، اعتقد أنها قد تكون نوعاً من المخدرات.

ووفق ما اوردت قناة العربية ، شهادات الطفلين الفتاة الكبرى (4 سنوات) والصبي (6 سنوات) كانت “مزعجة” للغاية، بحسب تعبير أحد رجال الشرطة الذين حققوا في القضية وأوقفوا الأم وصديقها في الأول من الشهر الحالي.

شهادات تدفع إلى البكاء وتدمي القلب، كيف لا؟ والمحقق يستمع لصبي لم يتخط عمر الـ 6 سنوات، يتحدث كيف مزجت والدته مادة بيضاء مع الماء وحقنتها في جسده الصغير، في حين ظهرت على جسم الفتاة آثار رضوض ووخزات إبر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها