بالفيديو .. شرطي أمريكي يطارد مغتصباً و يرديه قتيلاً

نشرت الشرطة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية مقطع فيديو يظهر لحظة مطاردة أحد ضباطها لمتهم هارب قام باغتصاب فتاة قاصر، قبل أن يقتله رمياً بالرصاص.

وكان مايلك ديل فانس جونيور (38 عاماً) تورط في مطاردة مع الشرطة يوم الأحد الماضي، قبل محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً، وذلك بعد أن أطلق النار على الشرطي كلاي ساندر وأصابه في كتفه، عندما أوقفه على جانب الطريق لتحذيره من أن السلسلة التي يجرها خلف شاحنته المسروقة يمكن أن تؤدي إلى وقوع حريق.

ووفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية ، بقي فانس متوارياً عن الأنظار منذ 23 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وبعد إطلاقه النار على ساندر، طاردته الشرطة لمدة نصف ساعة تقريباً، قبل أن يُقتل رمياً بالرصاص خلال المطاردة بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت الشرطة إن البحث عن فانس بدأ منذ أسبوع، وذلك بعد أن أطلق النار على شرطيين في ويلستون، على بعد 35 ميلاً شمال شرق أوكلاهوما سيتي، وفي وقت لاحق من تلك الليلة، عثرت الشرطة على جثتي عم وعمة المتهم مقطوعتي الرأس داخل شاحنة مهجورة.

وعلى مدى أسبوع، تسبب فانس بالعديد من حوادث الاعتداء والسرقة في عدد من المدن بجميع أنحاء الولاية، وخلال ذلك أصاب 3 رجال شرطة بعيارات نارية، وفتح النار على عدد من السكان خلال عمليات السرقة التي نفذها، قبل أن يتم قتله في النهاية.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها