بالفيديو .. طفل ينجو بأعجوبة بعد دهسه مرتين بنفس السيارة

نجا طفل صيني من الموت بأعجوبة، بعد أن صدمته سيارة دفع رباعي، ومن ثم صعدت من فوق جسده الصغير، قبل أن يهُبّ المارّة لمساعدته.

الحادث وقع في مدينة ينغشي بمقاطعة شانشي شمال الصين حوالي الساعة 5 بعد الظهر، عندما كان الطفل يعبر الشارع، قبل أن تصدمه سيارة انحرفت عن الطريق، ليسقط الطفل على الأرض فاقداً للوعي. لكن السائق لم يتنبه إلى أنه صدم الطفل، وبعد أن عاد بسيارته إلى الخلف قليلاً، عاد وانطلق بها ليصعد بعجلاتها الأمامية والخلفية فوق جسد الطفل.

ووفق ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، لم يوقف السائق السيارة، إلا بعد أن راح المارّة يصرخون طالبين منه التوقف، وسارعت امرأة صادف وجودها في المكان إلى حيث كان الطفل ممداً على الأرض، وانضم إليها آخرون، قبل أن يترجل السائق من سيارته ويحمل الطفل إلى المستشفى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال الشرطي تيان لونغوي من شرطة ميدنية ينغشي إنه تم القبض على السائق، ووضع في الحجز قيد التحقيق، وأظهرت التحقيقات الأولية أنه جندي متقاعد، ولا يحمل رخصة قيادة أو بطاقة هوية. وعلى الرغم من استبعاد فرضية القيادة تحت تأثير الكحول، لا تزال الشرطة تريد معرفة لماذا صعد السائق بسيارته مرة أخرى فوق جسد الطفل قبل أن يتوقف.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها