في جريمة صادمة .. شاب سعودي ينحر شقيقه في جدة

أثارت جريمة قتل نفّذها شاب بشقيقه صباح امس السبت بمدينة جدة صدمة كبرى بين السعوديّين، واستنكارًا واسعًا لتكرر مثل هذه الجرائم من أصحاب السوابق والمختلين عقليًا ضد أفراد من عائلاتهم.

وأقدم الجاني على قتل أخيه حيث نحره بساطور، ثم قام بعدها بسحب جثته تمهيدًا لإخراجها من المنزل ليتفاجأ والد الشقيقين بالواقعة البشعة، وتم بعد ذلك إبلاغ الدوريات الأمنية بالجريمة التي وقعت شمال جدة لتباشر التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية لشرطة محافظة جدة أن المجني عليه يبلغ من العمر 17 سنة، فيما يكبره شقيقه الجاني بأقل من 20 سنة، وبيّن بيان الشرطة أن “القاتل من أرباب السوابق في قضايا مخدرات ومعتل نفسياً تم إيقافه لاستكمال إجراءات الاستدلال تمهيدًا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص”.

ووفق ما نقلت شبكة إرم نيوز ، تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الجريمة الصادمة بتغريدات تطالب بالصرامة في عقوبات المتورطين بهذه الجرائم، والتحذير من أسبابها، التي ترجع في الغالب إلى الإدمان على المخدرات.

وحاول المدون فلاح تفسير ظاهرة الجرائم ضد الأقارب حين كتب “هذا نوع جديد من المخدرات يجعل الشخص في حالة من الشعور بالقوة وانه خارق ويقتل ويضرب كل من يواجهه. سمعنا وسلمنا”.

وأبدى الناشط ابراهيم الجريري التعاطف مع العائلة المكلومة ودوّن على الوسم الذي يتجه لتصدر الهاشتاغات السعودية على تويتر قائلا “قلبي على أمهمها وأبيهما سيفقدان اثنين من فلذات أكبادهما في يوم واحد، إنها أكبر خسارة وأعظم بلاء، كان الله معهما”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها