مورينيو يسجل ثاني أسرع خمس هزائم في تاريخ مانشستر يونايتد

تعرض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تحت إشراف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو  لخسارة من نادي فنربخشة التركي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليغ) لكرة القدم.

وتعتبر هذه الخسارة هي الخامسة لليونايتد تحت إشراف مورينيو ، بعدما خاض الفريق 17 مباراة رسمية خلال منافسات الموسم الحالي في الاستحقاقات المحلية و القارية .

وبحسب تقرير لصحيفة ” ذا الصن ” البريطانية فان مورينيو سجل ثاني أسرع خمس هزائم في تاريخ مانشستر يونايتد ليكون بذلك صاحب أسوأ حصيلة فنية في تاريخ الفريق منذ انطلاق بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز في عام 1992 ، حيث لم يسبقه إلى ذلك سوى المدرب الإنكليزي ديف سيكستون  الذي سجل معه “الشياطين الحمر ” خمس هزائم في 15 مباراة فقط.

ووفقاً لصحيفة إيلاف ، من اللافت للنظر ان حصيلة مورينيو مع ” اليونايتد ” كانت أسوأ حتى من حصيلة سلفيه الاسكتلندي دافيد مويز و الهولندي لويس فان غال  ، إذ خسر معهما الفريق 5 مباريات بعد مرور 23 مباراة رسمية.

هذا وخسر نادي مانشستر يونايتد مع مورينيو ثلاث مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز من غريمه وجاره نادي مانشستر سيتي ثم من ناديا واتفورد وتشيلسي ، كما خسر مبارتين في الدوري الأوروبي (اليوروبا ليغ) على يد ناديا فينورد روتردام الهولندي و فنربخشة التركي .

يذكر ان هذه الهزائم الخمس أدت إلى تقلص فرصة مانشستر يونايتد في المنافسة على لقبي البطولتين ، حيث تراجعت حظوظه في بلوغ الدور الثاني على المستوى القاري ، كما ان حظوظه في الدوري المحلي اصبحت غير كافية لاستعادته لقب “البريمرليغ ” .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها