الإمارات : ” جيمس بوند ” يحط رحاله في مدينة دبي

يستضيف “دبي مول” في 14 تشرين الثاني الجاري، معروضات مميزة ظهـرت في سلسلة أفلام “جيمس بوند” مثل الطائرة المروحية والقارب وسيارة “استون مارتن”، وذلك احتفاءً بإطلاق معرض “تصميم 007 – 50 عاماً من بوند” في “ذا أنيكس، برج خليفة”.

وذكر بيان صحافي أن معرض “تصميم 007 – 50 عاماً من بوند” يقدم مجموعة رائعة من الأزياء، والمعدات، والأدوات النادرة، وغيرها الكثير من المعروضات التي كانت جزءاً من أفلام “جيمس بوند” على مدى 50 عاماً.

ويتضمن عرض الطائرة المروحية التي لعبت دوراً أساسياً في أفلام “جيمس بوند”، حيث يتم عرضها حالياً خارج منصة “ريل سينما” في الطابق العاشر، وأيضاً سيارة الشبح “استون مارتن دي بي 10” التي اقترنت بأفلام السلسلة، ونجدها مركونةً عند مدخل “قمة البرج، برج خليفة” في الطابق الأرضي.

وبحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية ، استكمالاً لعرض المركبات التي اشتهر جيمس بوند بقيادتها، سيرسو القارب السريع Q الذي ظهر في فيلم The World is Not Enough خارج “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”.

ويمكن لزوار “دبي مول” مشاهدة هذه المعروضات التي تعرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك لغاية 13 فبراير (شباط) 2017، وتتوفر تذاكر دخول معرض “تصميم 007 – 50 عاماً من بوند”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها