بموافقة الـ ” يويفا ” .. الاتحاد اليوناني يوقف المسابقات المحلية !

اتخذ الاتحاد اليوناني لكرة القدم قراراً حاسماً بإيقاف كافة المسابقات المحلية بعد الهجوم المخطط و المتعمد على منزل رئيس لجنة الحكام صباح الأربعاء.

وأشعلت النيران في منزل رئيس لجنة الحكام بالدوري اليوناني جيورجوس بيكاس أثناء عدم تواجده وعائلته ليضطر مسؤولي الاتحاد الكروي إلى اتخاذ  قرار بإيقاف كافة المسابقات المحلية حتى التحقيق في أسباب الحريق من قبل إدارة الإطفاء.

كما تلقى عضو في لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد اليوناني هو جيورجوس تساتشيليديس تهديدات من رجلين أمام منزله ما أدى إلى استقالة كافة أعضاء اللجنة.

ووفق ما اوردت صحيفة إيلاف ، جاء القرار بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كما تضمن دعوة عاجلة لعقد اجتماع استثنائي لإبداء التضامن الكامل مع جيورجوس بيكاس بكافة الطرق والوسائل الممكنة.

وكانت زوجة رئيس لجنة الحكام قد غادرت المنزل قبل ساعات قليلة على اندلاع الحريق من أجل زيارة ابنها في مدينة سالونيكا القريبة جداً من منطقة خالكيذيكي.

ويأتي قرار الاتحاد اليوناني “الجديد” بعد قرار سابق بتأجيل انطلاق الدوري المحلي في سبتمبر الماضي لأسبوعين كاملين بسبب الجدل أيضاً حول اختيار حكام المباريات الكبرى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها