دمشق : سلطات النظام تقول إنها قبضت على ” متحولين جنسياً ” يستقطبون الرجال لإقامة علاقات جنسية معهم مقابل المال

قالت وسائل إعلام موالية، إن رئيس فرع حماية الآداب العامة في إدارة الأمن الجنائي الرائد مصطفى سيفو كشف عن ضبط العديد من الفتيات اللواتي يمتهنَّ الدعارة في سورية عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي.

ولفت سيفو إلى أن ذلك يتم من خلال إنشاء صفحات مشتركة تتضمن صوراً إباحية لهنَّ ومعلومات اتصالهم لاستقطاب الرجال لممارسة الجنس مقابل مبالغ مادية، معتبرات أنّ صفحات الفيس بوك محمية ولا يمكن ﻷجهزة اﻷمن تحديد أماكن تواجدهنَّ وأسمائهنَّ الحقيقة.

وأضاف، بحسب ما نقلت شبكة “دمشق الآن”، التابعة للنظام، أن عناصر حماية الآداب تمكنوا بالتنسيق مع فرع مكافحة الجرائم الإلكترونية من ضبط 45 حالة تسويق للدعارة الإلكترونية، مشيراً إلى  أنَّ 90 % من حالات الدعارة تكون مرتبطة بالمخدارت.

وبيّن مصطفى أنّ الفرع قام بضبط العديد من حالات المتحولين جنسياً (المخنثين) في شوارع دمشق يقفون على قارعة الطرقات لاستقطاب الرجال وإقامة علاقات جنسية معهم مقابل مبالغ مالية من خلال الدوريات اليومية التي تسير في شوارع العاصمة لمراقبة الحدائق العامة والشوارع الرئيسية لرصد حالات خدش الحياء العام أو الترويج للدعارة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* الصورة : مرفقة من قبل الشبكة مع الخبر

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. إذا كان وجود الشيعة والمعممين الإيرانيين والعراقيين واللبنانيين اللذين يجوبون الشوارع في دمشق وغيرها لم يخدش (حياء المؤيدين) ولم يثير نخوتهم فلا أعتقد بأن ظهور بعض المخنثين هنا وهناك سيخدش حيائهم أيضا.

    1. انا بس ذکرت یوم النصرة ارسلت انتحاری للضرب فرع حمایة الآداب العامة بدمشق … یلی بطبیعة حالها لا علاقة لهم بمواجهة الثورة و الثورجیةو المتظاهرین ووو….طیب یا عزیزی یا النصرة، حضرتك محروق قلبك ع الفواحش و المخنثین؟!

  2. الانسان حر ما لم يضر
    تركوهم بحالهم ما حدا الو عندهم شي
    اكبر الجامعات بالعالم و الدراسات بتقول هاد مرض فطري بالانسان
    ياريت كل مين اعد و بحياتو مو فاتح محاضرة علمية
    و بجي بحكي ع هيك شي
    صلح حالك بعدين صلح العالم

    1. انت هم تتكلم عن عمليات التحول الجنسي وهاد قانوني بأغلب أنحاء العالم بس يلي مافهمتو من تعليقك يعني كل متحول جنسي لازم يشتغل بالدعارة وتعاطي المخدرات !!!!!!
      وإذا منظر الدعارة وتعاطي المخدرات لا يضر المجتمع فبقلك ما شاء الله على هالذكاء الخارق

  3. اولي قبل الثورة كانت تصير هالقصص بس بالسر وهلا صار بالعلن مافرق شي

  4. للمعلق سوري علمانى ….الواضح عليك مثقف وفهمان ؟؟؟ تدعو الى ترك الناس تفعل ما تريد شرط أن لا يضر أحد !! لكن هدا المخنث يسوق نفسه بالشارع وينشر الامراض الجنسية بين الناس ويشيع الفاحشة ومنظره يخدش الحياء …لو كان هناك نظام إسلامي كان يجب حرقه حيا . عندها يمكن النظر بأنه مرض فطري لدي الانسان كما تدعي .