كتاب جديد يتحدث عن المراحل المختلفة في حياة كريستيانو رونالدو

قدم الصحافي الإسباني جييم بالاجيه كتاباً يتناول المراحل المختلفة في حياة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب بالاجيه فإنه يرغب من خلال الكتاب الذي يحمل اسم “Cristiano Ronaldo, la biografia” أو “كريستيانو رونالدو، السيرة الذاتية” وقدمه الخميس، في إسبانيا، في توضيح “كيف أصبح كريستيانو من هو عليه الآن”.

وأشار إلى أنه كان يرغب في إظهار كيف تأثر نجم ريال مدريد بالمواقف المعروفة بالفعل التي مر بها مثل وفاة والده بسبب الكحول وعمل والدته من أجل أسرتها.

وقال بالاجيه: “كان من الشيق معرفة وجهات نظر مختلفة عن أمور يفترضها الكثير من الأشخاص، إذ يعتبرونه متعجرفاً ولكن الأمر أكثر من ذلك، فوراء هذا هناك قصة إنسان تحدى الكثير من العوائق وانتصر”.

ويتناول الكتاب حياة كريستيانو رونالدو منذ وصوله إلى مدينة مانشستر الإنكليزية للانضمام إلى مانشستر يونايتد، وفقاً لبالاجا، غير طريقة لعب الفريق ليقدم “كرة قدم جميلة” وحتى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية التي فازت بها البرتغال لتتوج بأول لقب في تاريخها.

وأشار بالاجيه، الصحافي في محطة سكاي سبورتس، إلى أنه في سوق الانتقالات الصيفية عام 2009، تواصل مانشستر سيتي وبرشلونة مع وكيل كريستيانو، خورخي مينديش، لضمه إذا فشلت المفاوضات مع ريال مدريد.

وحصد كتاب بالاجيه جائزة أفضل كتاب عن كرة القدم عام 2016 في جوائز “كروس سبورتس بوك أووردز” في بريطانيا.

وعن هذه الجائزة قال بالاجيه إن “إنكلترا تعيش الليغا الإسبانية، ولا سيما ليغا ميسي-رونالدو”، معرباً عن أمله في أن يلقى كتابه إعجاب القراء في إسبانيا. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها