بالفيديو .. راكبو دراجات يهاجمون شاباً بالسيوف في تايلند

تعرض شاب في مقتبل العمر لهجوم شرس من قبل راكبي دراجات مسلحين بسيوف أثناء سيره على أحد الطرقات السريعة في مدينة بانكوك التايلندية.

وبينما كان إكارين تورافات (19عاماً) يمشي على جانب طريق سريعة، فاجأه ثلاثة من راكبي الدراجات وهاجموه بسيوف كانوا يحملونها.

ووجه أحد المهاجمين ضربة بسيفه إلى الشاب أدت إلى نزيف في ذراعه، وعندما حاول إكارين الفرار طارده المعتدون ووجهوا ضربة قوية إلى رأسه تسببت في نزيف الدماء منه حيث غطت الدماء وجهه.

وبحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، أظهر مقطع فيديو صوره أحد المارة، المعتدين وهم يحاصرون الشاب الأعزل ويوجهون إليه الضربات قبل أن يهرع العديد من الأشخاص المتواجدين في المكان لنجدة الشاب الأمر الذي دفع المهاجمين إلى مغادرة المكان على متن دراجاتهم النارية.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية بأن الشاب تلقى الإسعافات الأولية في مكان الحادث قبل أن تصل سيارات الإسعاف وتنقله إلى المستشفى حيث قال الأطباء بأن حالته مستقرة.

وصرح ناطق باسم الشرطة معلقاً على الحادث “أخبرنا الشاب في إفادته بأنه لا يعرف السبب وراء مهاجمة المعتدين له. نقوم بالتحقيقات اللازمة وبعمليات بحث حثيثة لإلقاء القبض على المجرمين”.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها