أنشيلوتي يحذر ميلان من استفاقة الإنتر !

حذّر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فريقه السابق ميلان من استصغار الإنتر قبل ديربي ميلانو، المقرر يوم غد الأحد ، لحساب الجولة الـ 13 للدوري الإيطالي لكرة القدم.

واعتبر المدرب الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني أنّ فريق الأنتر ورغم تراجع مستواه في الفترة الأخيرة إلا أنه قادر على العودة بقوة خاصة في المباريات الكبيرة على غرار فوزه أمام يوفنتوس، متصدر مسابقة “سيري أ”، كما أبدى تخوفه أيضاً من ردة الفعل الإيجابية بعد تعيين مدرب جديد للنادي.

وبحسب ما اوردت صحيفة إيلاف ، قال أنشيلوتي في تصريحات لموقع رياضي إيطالي:”على ميلان أن يكون حذراً مع الإنتر، فالأمر يتعلق بفريق لطالما كان صعب المراس.نعلم أنهم غيروا المدرب قبل فترة قليلة، وهو ما قد يكون مؤثراً بدوره”.

وأضاف بقوله: “الإنتر، وقبل لعب مباراة اليوفي لم يكن يقدم أداءً كبيراً لكنه تمكن من البصم على أداء مميز وفاز بالمباراة في نهاية المطاف”.

وتابع أنشيلوتي قائلاً: “لا ننسى أيضاً أنما يقدمه لاعبو الإنتر حاليا أقل بكثير مما هم قادرون عليه في الحقيقة، فيما يقدم لاعبو ميلان أكثر مما هو متوقع منهم”.

وعاد أنشيلوتي بذاكرته إلى مباريات ديربي مدينة ميلانو، التي خاضها رفقة ميلان كلاعب وكمدرب فقال: “ربما الديربي الخاص بي كان عندما عدنا في النتيجة وفزنا بـ3-2 في السنة التي توجنا فيها بلقب الدوري.كنا متأخرين بهدفين نظيفين بين الشوطين، وأتذكر هدف سيدورف الرائع في مرمى تولدو. لقد كانت ليلة رائعة، لكن أصعب الديربيات كانت في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2003.تعادلنا مرتين، ولم نتأهل للنهائي سوى بصعوبة كبيرة”.

يُشار أنه وبعد إجراء 12 جولة في الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي، يحتل نادي ميلان المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، فيما يتواجد الانتر في المرتبة الثامنة برصيد 17 نقطة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها