غالاس : نصري أرسل عصابة بمسدسات و صواعق كهربائية لتأديبي

اتهم نجم كرة القدم الفرنسي السابق ويليام غالاس، مواطنه وزميله السابق في صفوف آرسنال الإنكليزي، سمير نصري، بالتخطيط للاعتداء عليه من خلال تشكيل عصابة، وذلك لتسوية الخلاف الذي دار بينهما خلال تواجدهما في الغنرز.

وكان نصري الذي يلعب حاليا في صفوف إشبيلية على سبيل الإعارة، قد صرح لإذاعة “أس أف أر” الفرنسية، أن غالاس برفقة مجموعة من سبعة أشخاص اعترضوه عندما كان صحبة صديقين.

وقال غالاس في مقابلة مع التلفزيون الفرنسي: “كنت في الفندق مع أبناء عمي لتناول الغداء، وكان ذلك عشية لقاء للمنتخب الفرنسي، في نهاية الوجبة خرجت من الفندق واقترب مني بعض الأشخاص، وأرادوا التحدث معي، لم أكن متحمسا لذلك في البداية، ولكن لمحت شخصا من بينهم كان يحضر مع نصري خلال التدريبات”.

وأضاف “سألت هذا الشخص أين سمير؟ فرد عليّ بأنه ينتظر داخل السيارة، وانه يريد رؤيتي، في ذلك الوقت تدخل أحد أقربائي وكان يعمل في السلطات الأمنية الفرنسية، وكان يتابع ما يجري من حولنا، وقال لي غاضبا (لا تذهب معهم)، فاتبعت رايه”.

وتابع غالاس “ألقيت نظرة من حولي فلمحت شخصا جالسا على ركبتيه ويمسك حقيبة بين يديه، وكانت الحقيبة تحتوي على مسدسات وبعض الصواعق الكهربائية، حقيقة لم أكن أدري ما الذي كان سيحدث لو رافقتهم إلى خارج الفندق”.

وبحسب ما اوردت صحيفة إيلاف ، ختم اللاعب الدولي ال سابق تصريحاته قائلا: “أصابتني الدهشة وراودتني العديد من الأفكار في ذلك الوقت، وتساءلت ماذا كانوا يريدون مني؟ هل كانوا يخططون للاعتداء علي؟ هذا أكيد”

جدير بالذكر أن الخلاف بين الثنائي وقع في عام 2009 خلال تواجدهما على متن حافلة المنتخب الفرنسي، حيث اعتبر غالاس وقتها أن نصري لم يحترم نجم الديوك تييري هنري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها