” إنستغرام ” تضيف خدمة البث الحي لمدة ” ساعة ” في الأسابيع المقبلة

يواصل تطبيق التواصل الاجتماعي لتبادل الصور بالمجان «انتسغرام» إضافة العديد من الميزات إلى تطبيقه، ليصبح إلى حد ما نسخة مصغرة من تطبيق «سناب شات»، ويفتح باب المنافسة على مصراعيه.

ويضيف «إنستغرام» ميزة الفيديوهات المباشرة المقبلة إلى قسم Stories، على أن تُطرح جنباً إلى جنب مع ميزة البث المباشر نفسها، لكافة مستخدمي التطبيق على الصعيد العالمي خلال الأسابيع المقبلة

وأوضح القائمون على تطوير التطبيق أن القيام بالبث المباشر مهمة سهلة، عبر فتح الكاميرا والنقر على زر «Start Live Video»، ولمدة تصل إلى ساعة واحدة، وعندما تنتهي من البث المباشر سيختفي الفيديو تلقائياً من التطبيق، وفي حال عدم مسحه سيعرض في قسم Top Live الجديد في تبويب «Explore».

وأوردوا أنه يتم إخطار الأصدقاء، عند القيام بالبث المباشر حتى يتمكنوا من رؤيته، وبينما تجري عملية البث يمكن تثبيت تعليق ليراه الجميع، أو حتى إيقاف التعليقات إذا كنت ترغب في ذلك، بحسب ما نشر وموقع «إيماجينغ سورسيز».

وتقول «إنستغرام» إن عدد المستخدمين لخاصية Stories التي أطُلقت أخيراً، تجاوز 100 مليون، في حين تحظى ميزة الرسائل «Instagram Direct» بأكثر من 300 مليون مستخدم كل شهر. (الحياة)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها