بالفيديو .. محاكمة شاب أسترالي صدم مراهقة و سحلها بسيارته قبل عامين

اعترف شاب بالذنب عن صدم فتاة مراهقة وسحلها بالسيارة في حادث سير وقع قبل عامين في مدينة #سيدني بـ#أستراليا.

وبدأت محاكمة بشار هوشار (20 عاما) ، واستبقها المتهم بإقرار مسؤوليته عن الأضرار الجسيمة التي تعرضت لها الفتاة، مؤكدا أنه رفض التوقف لإنقاذها أو مساعدتها وتركها بين الحياة والموت، بحسب صحيفة “ديلي تليغراف” البريطانية.

وأظهر مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة الفتاة المراهقة سامنثا غيوفري (18 عاما)، وهي معلقة في سيارة تنطلق بسرعة كبيرة يوم 7 سبتمبر/ أيلول عام 2014.

وحسب التفاصيل الكاملة التي ذكرت قناة العربية ، فإن المتهم كان في مقعده خلف عجلة القيادة عندما كانت الضحية نصفها داخل السيارة تتحدث إلى راكب بالداخل، ونصفها الآخر خارجها.

وفي لحظة، انطلق الشاب بالسيارة ليسحل الفتاة المعلقة من النافذه عدة أمتار على الشارع.

وقال والد الفتاة إن حياتها انهارت في غمضة عين بعد أن تعرضت لإصابات حرجة، منها نزيف في المخ، وفقد البصر في إحدى العينين، وتهتكات وكسور في الجمجمة والوجه اضطرت على أثرها للبقاء في المستشفى عدة أشهر للعلاج.

وعقب الحادث مباشرة كتب المتهم على “فيسبوك” تعليقا بشعا: “نعم فعلت ذلك، هي تستحق ذلك، وهذا ما يمكن أن يحدث لأي شخص يرفض دفع ما عليه”.

وكشفت التحقيقات في الحادث أن السائق والضحية كانا على علاقة سابقة، وبينها تعاملات مالية ، والمتهم مطلق السراح بكفالة منذ الحادث، وسيواجه حكم العدالة النهائي يوم 24 فبراير/شباط القادم.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها