أرقام مرعبة في أحدث تقرير للأمم المتحدة .. ما الذي فعله بشار الأسد بالسوريين ؟ ( فيديو )

أرقام مرعبة في أحدث تقرير للأمم المتحدة .. ما الذي فعله بشار الأسد بالسوريين ؟ ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

    1. لعنة الله على كل واحد ساهم بأي فعل أو قول تسبب بما وصلنا اليه اليوم في سوريا كائن من كان

    2. هاي كالعادة ردود الشبيحة على جرائم النظام العلوي….خلط السم بالدسم ومساواة عنف الشعب المظلوم ببراميل و قنابل الجلاد…. ومساواة الله اكبر بالكلام الطائفي الداعي لابادة السنة من طرف شيعة النظام وعلويته

  1. أكثر انسان يعلم حقيقة الأمر والوضع في سوريا هو هذا الأهبل المخدوع بالقوة والتسلط والطغيان؛ بشار الأسد يعلم ويعرف ان في سوريا ثورة حقيقية وهو يعلم بأنه لايوجد ارهاب في ثورة الشعب السوري ويعلم ان نظامه هو الذي اسس لداعش وسمح لها بالتمدد والتكاثر والنمو وهو يعلم بأن كل التفجيرات الارهابية التي حصلت في دمشق وغيرها بداية الثورة والتي قتلت الكثير من المواطنين والعسكريين الابرياء هي من تخيط وتنفيذ غرف عصابات امن نظامه الفاسدة الخائنة للشعب والمجرمة؛ هو يعلم بكل تفاصيل الافعال الأجرامية والقتل الممارس في السجون والمراكز الطبية التي تقوم بها فرق الموت والتعذيب الارهابية وبأوامره الشخصية ،، بشار الاسد يعلم تفاصيل الثورة وحجم المعارضة الشعبية لنظامه ويعلم بالتفصيل حجم القتل والانتهاكات التي مارستها قوات نظامه وحجم الكذب والتضليل والتمثيليات التي تقوم بها اجهزة اعلامه وكل ابواق نظامه السفلة الكاذبون هو يعلم بأنه هو شخصياً يكذب ويحتال ويرتكب الجرائم ويخترق الدستور الدستور المجحف بحق الشعب والذي هو وضعه لنفسه.. يعلم حجم الاختراق الايراني وسلطته ويعلم حجم التمدد الروسي واطماعه، يعلم حجم وكم وانواع واصناف الاسلحة التي استخدمها ضد شعب بلده.. يعلم تماماً قوة الثورة وسلميتها وكيفية عسكرتها ويعلم حجم الخسائر البشرية من الطرفين ويعلم تماماً مستوى الشجاعة والبطولة التي واجه بها الشعب السوري كل الاجرام والعنف والارهاب الغير مسبوق تاريخياً ومنذ الحرب العالمية الثانية الذي مارسه هو ونظامه الارهابي على شعب بلده المسالم الطيب والذي رفض الذل والارهاب السلطوي والفساد وطالب بشيء من الحرية والكرامة وحقوق الإنسان والمواطن المشروعة، عندما خرج وتجرأ على ارهاب السلطة الاجرامية الفاسدة وهو يهتف الشعب السوري ما بينذل وليلحق به هتاف الموت ولا المذلة… وكل تلك الاناشيد والتجمعات الرائعة والتي عبرت عن رقي الشعب والمتظاهرين ومواكب تشييع الشهداء وحبهم وتعلقهم بالكرامة والحرية والتغيير .
    انت تعلم يابشار الاسد حجم تضحيات الشعب السوري الهائلة وحجم هجمة نظامك وانتهكاتك وخياناتك…. ومع كل ذلك انت مستمراً بكل مخازيك وكذبك واجرامك وأذاك وخياناتك.. كم انت ضئيل ووضيع وصغير وندل يا بشار الاسد.