” الجيش السوري الإلكتروني ” التابع للنظام يخترق صفحة قناة الجزيرة المخصصة لأخبار سوريا في موقع فيسبوك

تمكن ما يسمى بـ “الجيش السوري الإلكتروني” التابع للنظام من اختراق صفحة قناة الجزيرة المختصة بنقل أخبار سوريا، في موقع فيسبوك.

وقام “الجيش”، اليوم الثلاثاء (4.20 م) بتغيير غلاف وصورة الصفحة، ونشر بياناً يلعن فيه نجاح عملة الاختراق.

ونشر الهاكرز منشوراً جاء فيه : “يا أوغاد أتحسبون إنا عنكم غافلون… فلتكن لكم ذكرى و عبره.. نحن من لانت لأقدامنا الصخور و نحن كم سامرنا الثغور .. نحن من اشتق من الحرف شلال عبر ومن هنا ابتدع للبشريه معنى الشموخ  هنا سوريا الأسد هنا الجيش السوري الإلكتروني ميدو الأسد – تم تخطي صفحة الجزيرة – سوريا الرسميه على موقع الفيسبوك, رسالة الى قطر  قوم اذا مس النعال وجوهم شكت النعال بأي ذنب تضرب كل الحب و التقدير والاحترام #الجيش_العربي_ألسوري #العقيد_سهيل_ألحسن #أبطال_لواء_القدس #إنتصرت_حلب”.

وتمكن القائمون على الصفحة الموثقة بالعلامة الزرقاء من استعادتها بعد دقائق.

و”الجيش السوري الإلكتروني” تمكن من اختراق العديد من المواقع العالمية، وبث رسائل مؤيدة لبشار ونظامه وجيشه، وكان أبرز اختراق له هو اخترق موقع الجيش الأمريكي، في حزيزان من العام الماضي، وبث رسالة مفادها : “قادتكم يقرون بأنهم يدربون الأشخاص الذين أرسلوكم لكي تموتوا في القتال”.

وقام الجيش الأمريكي بحجب موقعه بشكل مؤقت بعد تعرضه للاختراق.

وفي أيار الماضي، سلمت السلطات الألمانية أحد عناصر مجموعة “الجيش السوري الإلكتروني”، بيتر رومار، لأمريكا التي تتهمه بابتزاز وغسل الأموال.

ويحاكم رومار في أمريكا بتهمة “الدخول غير الشرعي على الكومبيوترات وتخريبها، والابتزاز، وغسل الأموال والغش الإلكتروني وخرق العقوبات المفروضة على سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لعب ولاد صغار ، روحوا اقصفوا لكم شي موقع عسكري اسرائيلي لتفرجونا المراجل شي مرة واحدة بس

  2. لعن الله الاسد المنحط وجيشه الطائفي من الحثالات اللتي تحسب نفسها شئ وهي كالاحذية وهذا المسمى الجيش الالكتروني اللي بالقصر من مبارح العصر ما فهمان شئ ولكن على مايبدو كالجبان اللذي تضرب به وتركله بحذائك وهو يشتم ويهدد بلا الالعاب الصبيانية كل من وقف مع العصابات الطائفية امره قد حسم يعني بالعامي هرت ورقته لو كان فيكم خير كنتوا وضعتو احذيتكم بافواهكم وسكتم بس مبين انتم حثالة الحثالات مخلفات خردة الهكم واميركم حمدان بن قرمط وعصابته الحرب بالميدان مصيركم انتهى ولامكان للحثالات بارض الشام

  3. الشعب السوري بكل طوائفه يريد الامن والامان ولن يوفره لا امريكا ولا السعودية ولا اسرائيل .
    فقط الجيش العربي السوري بقيادة المفدى بشار حافظ الاسد هم داحرين الارهاب