أتلتيكو مدريد يكشف اسم ملعبه الجديد و يغير شعاره !

كشف مجلس إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن اسم ملعبه الجديد الذي من المقرر أن يستضيف مباريات الفريق بداية من الموسم المقبل، بحسب ما أعلنه مسؤولو “الروخيبلانكوس” خلال مؤتمر صحفي، وكشفوا خلاله أيضاً عن الشعار الجديد للنادي.

واستقر نادي اتلتيكو مدريد على اسم “واندا متروبوليتانو” للملعب الجديد، والذي سيستقبل الفريق ضيوفه فيه، بداية من الموسم المقبل (2017-2018) بعد 50 عاماً قضاها على ملعبه العريق “فيسنتي كالديرون”.

وبحسب ما اوردت صحيفة إيلاف ، تملك شركة “واندا” الصينية 20% من أسهم النادي، وساهمت بشكلٍ كبيرٍ وفعالٍ في بناء الملعب الجديد، فيما تعني كلمة “متروبوليتانو” المدينة الكبرى أو العاصمة، نسبةً لتواجد النادي وملعبه في العاصمة الإسبانية مدريد.

وخلال المؤتمر الذي حضره العديد من نجوم الفريق الحاليين والسابقين، قام النادي، الذي تأسس عام 1903، بالكشف عن شعاره الجديد، والذي سيستخدمه في الموسم المقبل أيضاً، ولم يشهد تعديلات كبيرة، باستثناء نقل الدب على يسار شجرة القطلب (المندرين) بدلاً من اليمين، وتحويل لونيهما للأزرق بدلاً من الأسود والأخضر.

وبالمقابل أبدت جماهير نادي أتلتيكو مدريد الإسباني غضبها من اسم الملعب الجديد للفريق وتغيير شعار النادي.

وأجرت صحيفة “آس” المدريدية، استطلاعاً للرأي، رفض فيه 79.56% من المشاركين الاسم الجديد لملعب أتلتيكو مدريد، مقابل 20.44% أبدوا تأييدهم.

كما رفضت جماهير أتلتيكو مدريد تغيير شعار الفريق بنسبة 64.19%، مقابل 35.81% أبدوا إعجابهم بالشعار الجديد.

وقد بلغ الغضب إلى حد إعلان مجموعة من جماهير أتلتيكو مدريد تنظيم مسيرة احتجاجية أمام مقر إدارة النادي صباح الأحد المقبل، للتعبير عن رفضهم لاسم الملعب الجديد وتغيير شعار النادي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها